الرئيسية » عربية وعالمية

عربية وعالمية

مستشفى عسير المركزي يُفعّل “الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان”

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال فعّل مستشفى عسير المركزي بتجمع عسير الصحي فعالية “الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان” و “اليوم العالمي لثنائي القطب”، وذلك في أحد الكافيهات بمدينة أبها، من خلال وضع الاستاندات التوعوية على الطاولات وتوزيع البروشورات التوعوية على الزوار، وقد استفاد أكثر من ٤٠٠ مستفيداً. أكمل القراءة »

“بعطائكم يحلو عيدهم” تمكين ضمان الأحساء يفعل يوم اليتيم العربي بالتعاون مع جمعية المنصورة الخيرية

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال من منطلق الشراكة المجتمعية مكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء ممثلاً بقسم التمكين يفعل يوم اليتيم العربي بالتعاون مع جمعية المنصورة الخيرية من خلال مبادرة توزيع كسوة العيد للأيتام من الأسر الضمانية الأشد احتياجاً تهدف المبادرة الى ادخال البهجة والسرور في نفوس الأيتام من أبناء الأسر الضمانية ومشاركتهم فرحة العيد من خلال توفير الكسوة ... أكمل القراءة »

قطاع ومستشفى تنومة يُفعّل حملة “اليوم العالمي لمكافحة السمنة”

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال فعّل قطاع ومستشفى تنومة بتجمع عسير الصحي حملة “اليوم العالمي لمكافحة السمنة” و “الغذاء الصحي”، من خلال توزيع البروشورات التوعوية على زوار ومراجعي المستشفى والمراكز الصحية، وتفعيل الشاشات الإلكترونية في صالات الانتظار، وقد استفاد منها أكثر من ٢٥٠ مستفيداً. أكمل القراءة »

الدفاع المدني : هطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم الخميس حتى الاثنين المقبل 

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية، وعدم السباحة فيها، كونها أماكن غير مناسبة لذلك وتشكل خطورة، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة، من اليوم ... أكمل القراءة »

بـ 90 ثانية عن طريق الذكاء الاصطناعي يتم الكشف عن مرض التوحد

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال بالشراكة بين مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية ومؤسسة وريف الخيرية لدعم مراكز أبحاث التوحد، وبهدف ابتكار أداة فحص سريعة ودقيقة لاضطراب طيف التوحد باستخدام الذكاء الاصطناعي بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض؛ والوصول إلى اجراء عملية مسح لـ 10 آلاف طفل حتى منصف 2025م. الجدير بالذكر أنه سيتم جمع البيانات وإجراء التحليل ... أكمل القراءة »

مستشفى الخميس للولادة والأطفال يُنفّذ فعالية “الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان”

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال نفّذ مستشفى الخميس للولادة والأطفال بتجمع عسير الصحي فعالية “الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان”، وذلك في أحد المجمعات التجارية بالمحافظة، من خلال إقامة معرض تعريفي وتوعوي عن الفعالية، إلى جانب توزيع البروشورات التوعوية على الزوار، وقد استفاد منها أكثر من ٧٠٠ مستفيداً. أكمل القراءة »

الإعلام السياحي وسفراء الوطن ومبادرة بلغات العالم

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال اطلقت جمعية الإعلام السياحي وفريق سفراء الوطن للإرشاد السياحي بمناسبة” يوم العلم” النشيد الوطني السعودي مترجماً بإحدى عشر لغة هي لغات مجموعة العشرين حيث أوضحت خبيرة التنمية السياحية والمشرفة على الفريق الأستاذه/ منى البلطان أنه انطلاقًا من قيمة العلم الوطني الممتدة عبر تاريخ الدولة السعودية منذ تأسيسها وذكرى اليوم الذي أقر فيه ... أكمل القراءة »

برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يكرم الفائزين في مسابقات أمانة الأحساء للقرآن والأذان

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، كرم سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، اليوم “ الأربعاء “ الفائزين في مسابقة أمانة الأحساء “ورتل” للقرآن الكريم، ومسابقة “بلال” لأجمل صوت في أداء الآذان، كما كرم سعادته تسعة حافظين للقرآن الكريم من جمعية تحفيظ ... أكمل القراءة »

القحطانية من حاصدة القاب وجوائز إلى محكم دولي

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال أصبحت المصورة أماني القحطاني محكم دولي في التصوير، لأنها نالت موخراً على لقب التميز الفياب البرونزي FIAP/b من الفدرالية الدولية لفن التصوير، وهو اللقب الثالث من ضمن سلسلة الالقاب الذي يجب تحقيقه كل عام، يشترط على الحصول عليه أن يُكمل ما مجموعه 200 قبولاً جديداً عن اللقب السابق 50 عملاً مختلفاً في ... أكمل القراءة »

الدفاع المدني بالاحساء تكرم الإعلامي زهير الغزال في اليوم العالمي

و.ض.أ / الاحساء / خاص كرمت مديرية الدفاع المدني بالاحساء الإعلامي – زهير بن جمعة الغزال الاعلامي بالمنطقةالشرقية وذلك بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار (( بالتقنية نسعى لحمايتكم )) وكذلك نظير جهودة الإعلامية في تغطيات أنشطة وبرامج وفعاليات الادارة أول بأول . وقدم مدير الادارة العامة للدفاع المدني بالاحساء العقيد – عبدالرحمن بن محمد الباحوث شكره وتقديره للإعلامي ... أكمل القراءة »