الرئيسية » عاجله

عاجله

جامعة البصرة تدعو الطلبة الى التسجيل في مسابقة جائزة التعليم العالي للقراءة

و.ض.أ / البصرة / ميسم زيد عبد رئيس جامعة البصرة الاستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي يدعو طلبة الدراسات الاولية الى التسجيل في مسابقة جائزة التعليم العالي للقراءة والتي اطلقها معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي. وحدد معاليه قيمة الجائزة بمئة مليون دينار تتوزع على عشرين فائزا بواقع خمسة ملايين دينار لكل طالب منهم وتستند الجائزة الى التنافس ... أكمل القراءة »

دار خالد رحيم للأزياء ( النافورة) يعلن عن افتتاح دورة للحلاقة للرجال والنساء

و.ض.أ / ليلى الخزعلي   يعلن دار خالد رحيم للأزياء ( النافورة) عن افتتاح قسم الحلاقة الرجالية والنسائية  1/ 2 / 2020  وتستمر الدورات طيلة أيام السنة ، على الراغبين بالاشتراك الاتصال على الارقام التالية . ويعد دار خالد من اهم الدور الازياء العالمية ويعتبر الاول في محافظة البصرة وله دور الفاعل في المهرجانات الخاصة بالأزياء وشارك في المعارض الخيرية ... أكمل القراءة »

عاجل عاجل ، استنكار

و.ض.أ / فائز العبادي  اطلعت وكالة الأضواء الاخبارية على بيان الاستنكار الصادر من مديرية تويزع كهرباء شمال البصرة فيما يخص عمليات تخريج وسرقة قابلوات من قبل زمرة اجرامية وذلك في قضاء الزبير منطقة الدواجن ونص البيان التي حصلت ( الاضواء ) على نسخه منه ، تستنكر مديرية توزيع كهرباء شمال البصرة احدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب العمل الاجرامي المتمثل ... أكمل القراءة »

انفجار ثلاث عبوات في اماكن متفرقة بالبصرة

 و.ض.أ/حسين العبادي افاد مصدر امني في البصرة بانفجار 3 عبوات ناسفة في حوادث منفصلة احداها في حي المهندسين والثانية في الموفقية بالاضافة الى اخرى في منطقة الجزيرة الثالثة واستهدفت دارين سكنيين وشقة فيما تسبب الحادث الاول باصابة طفل. وفي التفاصيل قال المصدر ان مجهولين وضعوا عبوة محلية الصنع تزن نحو 250 غم امام منزل احد المواطنين بحي المهندسين ويعمل كموظف ... أكمل القراءة »

عاجل عاجل عاجل

و.ض.أ / علي صادق الخفاجي  أعلمت وكالة الأضواء الاخبارية من مصادرها الرسمية  أن يوم الثلاثاء القادم سيكون الانسحاب من العمل لموظفي وزارة الكهرباء العقود من محطاتهم . وذلك الانسحاب للمطالبة بتثبيتهم وسيكون موعد الانسحاب في الساعة الثامنة صباحا في كل محطات الفرات الاوسط ومنها كربلاء المقدسة التي تضم ثلاثة محطات كهربائية والعدد الاكبر سيكون في محطة كهرباء الخيرات .   ... أكمل القراءة »

عاجل استنكار

و.ض.أ / فائز العبادي استنكرت مديرية توزيع شمال البصرة على الحادث الاجرامي سرقة قابلو ( (١×٤٠٠)٣٣ك ففي محطة الشرش شمال محافظة البصرة وحصلت وكالة الاضواء الاخبارية نسخه منه وهذا نص البيان : ”  تستنكر مديرية توزيع كهرباء شمال البصرة احدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب العمل الاجرامي والارهابي الجبان المتمثل بمحاولة سرقة قابلو (١×٤٠٠)٣٣ك ف مصدر محطة (الشرش) رقم ... أكمل القراءة »

نشوب حريق في شارع الامير وسط البصرة

 و.ض.أ / داود الفريح تصوير /رزاق البصري   نشب حريق مساء اليوم الثلاثاء المصادف 12/12/2017 في شارع الامير الذي يعد من الشوارع التجارية في البصرة بسبب تراكم النفايات فيه. وقال شاهد عيان، ان حريقاً نشب بشارع الامير وتسربت النيران باتجاه مولد الكهرباء الرئيسي الموجود في ذلك الشارع والى عدد من المحال الجارية. الآ ان سيارات الإطفاء هرعت الى مكان الحريق ... أكمل القراءة »

منبئ جوي: قوة الهزة الارضية التي ضربت العراق بلغت 7 ونصف ومصدرها ايران

و.ض.أ/حسين العبادي كشف المنبئ الجوي نائل العلي، اليوم الاحد، عن مدى قوة الهزة الارضية التي ضربت العراق مساء اليوم. وقال العلي، ان “مدى قوة الهزة الارضية بلغت 7 درجات ونصف”، مشيراً الى انها “امتدت على كافة مناطق العراق”. وبين ان “مصدر الزلزال كان من داخل ايران بالقرب من قصر شاهين”، لافتاً الى ان “التماس بين الصفيحة الايرانية والعربية تسبب بهذه ... أكمل القراءة »

دواء يحمل اسم ( بار ستيامول  ) سام يدخل العراق مصدره إسرائيل

و.ض.أ / خاص   أعلن طبيب استشاري لم يذكر اسمه لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) عن وصول دواء متواجد في الصيدليات العراق  يحمل اسم ( بار ستيامول  ) ومكتوب عليه B500 بالخلف يحوي فيروس قاتل خلال خمس أيام يموت الشخص المصدر من إسرائيل يتم اداخاله عبر الأردن إلى سورية نسرعي انتباه المواطنين ملاحظة هذا الدواء لكي يعلم الجهات المختصة ... أكمل القراءة »

عاجل .. عاجل الجيش التركي يقتحم معبر ابراهيم الخليل وطرد موظفي الاكراد

و.ض.أ / دهوك / اسامة الموسوي   الجيش التركي يقتحم معبر ابراهيم الخليل ويطرد موظفين الأكراد منه  ويقومون بأنزال علم كردستان من المنفذ ورفع العلم التركي والعراقي قبل قليل . وذكر مصدر إعلامي لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) أن هذا التجاوز من قبل الجيش التركي على سادة البلاد ما يدل إلا على هانة للشعب العراقي ، وذكر أحد المسؤولين ... أكمل القراءة »