أرشيف يوم: 3 يونيو,2017

مدير صحة البصرة .. يترأس إجتماع اللجنة الفرعية لمكافحة المخدرات

و.ض.أ / بهاء المنصوري    ترأس المدير العام الدكتور رياض عبد الامير اجتماع اللجنة الفرعية لمكافحة المخدرات ضمالاجتماع الذي حضره ممثل عن الوقف الشيعي والوقف السني وممثل عن الرياضة والشباب وعنمدير التربية عن جامعة البصرة وعن الكمارك بالإضافة لذلك قيادة شرطة البصرة والشرطةالمجتمعية وممثل عن القضاء الأعلى تم مناقشة مجموعة من التوصيات والبحث عن التعاون فيكيفيه مكافحة المخدرات من خلال ... أكمل القراءة »

مدير صحة البصرة يلتقي مسؤولي وحدات المتابعة ويحث على رفع مستوى الاداء

و.ض.أ / سعد ناظم في لقاء لمدير عام صحة البصرة الدكتور رياض عبد الامير بمسؤولي وحدات المتابعة للمؤسسات الصحية وبحضور مدير قسم التفتيش الدكتور ابراهيم جبار العبادي ، حيث اطلع المدير العام خلال اللقاء على الاداء لوحدات المتابعة داخل المؤسسات الصحية ومدى متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد وحل معوقات العمل ، ووجه الدكتور رياض عبد الامير بضرورة المتابعة المستمرة والحث ... أكمل القراءة »

 وزير الاتصالات يتفقد جرحى الحشد والقوات الأمنية

و.ض.أ / البصرة / قاسم الركابي   تفقد وزير الاتصالات الأستاذ حسن كاظم الراشد  يوم الخميس الماضي ، يرافقه السيد مدير عام صحة البصرة الدكتوررياض عبد الامير اليوم الخميس في مستشفى الصدر التعليمي جرحى القوات الأمنية والحشدالشعبي والعملية الإرهابية التي وقعت في البصرة مؤخرا وراح ضحيتها العديد من النساءوالأطفال ، حيث اطع على واقع الخدمات الطبية والصحية المقدمة واثنى على جهود صحة ... أكمل القراءة »

رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان برفقة المدير العام يتفقد مستشفى الشهيد الصدر التعليمي

و.ض.أ / ميسان / خاص رافق مدير عام دائرة صحة ميسان ، الدكتور علي محمود العلاق ،رئيس لجنة النزاهة في مجلس المحافظة الأستاذ مرتضى علي حمود الساعدي في زيارة تفقدية لمستشفى الشهيد الصدر التعليمي للاطلاع علي سير العمل وتقديم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين . واكد الدكتور العلاق على ضرورة التعاون المشترك مع الحكومة المحلية للارتقاء بتقديم الخدمات الصحية و توفير ... أكمل القراءة »

مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان لبنان المسرحي الدولي

و.ض.أ / اسطنبول / خاص أعلنت إدارة مسرح إسطنبولي وجمعية تيرو للفنون عن إقامة الدورة الثانية من مهرجان لبنان المسرحي الدولي في الفترة المتدة من 19 ولغاية 24 أب 2017، في المدن التالية : صور، النبطية ،جزين ، بنت جبيل ،طرابلس وذلك بالتعاون مع البلديات ووزارتي الثقافة والسياحة وإدارة الريجي ، وقد تم فتح باب إستقبال العروض للفرق المحلية والعربية ... أكمل القراءة »