أرشيف يوم: 11 يونيو,2017

منذ الافتتاح التشغيلي… مستشفى الطفل والولادة يستقبل اكثر من 2500 مراجع

و.ض.أ / ميسان / خاص أستقبل مستشفى ميسان للطفل والولادة منذ اليوم الأول لافتتاحه التشغيلي في بداية ايار الماضي 2550 مراجع توزعت مابين استشارية الأطفال 1450 والنسائية1100 ، حسب المتحدث الرســـــمي لدائرة صحة ميسان ، محمد قاســــم الكناني  لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية)  ، وأضاف الكناني بلغ عدد العمليات التي أجريت في المستشفى 425 عملية وعدد الولادات الطبيعية 717 ، وتابع ... أكمل القراءة »

مدير عام تربية ميسان يزور مراكز الدراسة المتوسطة في قطاعي علي الغربي وعلي الشرقي والمركز

و.ض.أ / ميسان / خاص بارك مدير عام تربية ميسان رياض مجبل الساعدي اهالي المحافظة على النجاح الباهر الذي حققته المديرية في الامتحانات العامة للدراسة الابتدائية بنسبة نجاح 87,52% وقال الساعدي خلال زيارته المراكز الامتحانية للدراسة المتوسطة في قطاعي علي الغربي وعلي الشرقي ومركز واحد في المحافظة ان هذه النتيجة لم تأتي من فراغ وانما من تظافر الجهود المشتركة للمعلم ... أكمل القراءة »

مدير صحة البصرة :  يتفقد الخدمات الطبية المسائية ويطلع على جرحى الحشد الشعبي

و.ض. أ / محمد صاحب الاسدي   تفقد يوم السبت ، السيد مدير عام دائرة صحة البصرة الدكتور رياض عبد الامير مساء يوم السبت مستشفى الصدر التعليمي يرافقه مدير قسم التفتيش الدكتور ابراهيم العبادي و مدير قسمالعمليات والخدمات الطبيةالدكتور نديم المالكي تظمنت الزيارة تفقد الخدمات الطبية فيالمستشفى وزيارة ردهة العناية المركزة وشعبة الطوارئ ، كما تفقد جرحى الحشد الشعبي الراقدين في الجناح الخاص ... أكمل القراءة »

مدير صحة البصرة : يتفقد الخدمات الطبية خلال العمل المسائي  

و.ض.أ / قاسم الركابي  تفقد السيد مدير عام صحة البصرة الدكتور رياض عبد الامير مستشفى الزبير العاميرافقه مدير التفتيش الدكتور ابراهيم العبادي شملت الزيارة الاطلاع على الخدمات الطبيةفي شعبة الطوارئ و العيادة الخافرة و ووحدة الاشعة و المختبر و ردهه الاطفال والنسائية و الجناح الخاص و كما عقد المدير العام اجتماعا مع الاطباء الاختصاص والمقميمين و شدد على ضرورة تقديم ... أكمل القراءة »

المركز العراقي للفيلم المستقل ينظّم عروضا سينمائية للمتظاهرين في ساحة التحرير

و.ض.أ / بغداد / خاص تزامنا مع مظاهرات الشعب منذ سنتين بالمطالبة بالاصلاح والقضاء على الفساد ومحاكمة المفسدين وضمن الفعاليات الثقافية التي يقوم بها المركز العراقي للفيلم المستقل في ساحة التحرير وبعد نجاح عرض فيلم “طريق مريم“ للمخرج عطية جبارة الدراجي،”طريق مريم” ،….قصة حقيقة يخوض فيها عيسى ٤٥ عام رحلة غيرة عادية مع ابنته مريم ٨ أعوام بصحبة ملايين العراقيين ... أكمل القراءة »

لجنة وزارية لتفقد سير الامتحانات في الجامعة التقنية الجنوبية

و.ض.أ / جاسم المنصوري تفقدت اللجنة الوزارية سير الامتحانات النهائية / الدور الاول للعام الدراسي الحالي ٢٠١٦ / ٢٠١٧ في تشكيلات الجامعة التقنية الجنوبية واطلعت على اعمال اللجان الامتحانية الرئيسية والفرعية في التشكيلات التي تفقدتها فضلا عن زيارتها للقاعات الامتحانية لكل من طلبة الدراسات الاولية والعليا والاستعداد للامتحانات وكشوف درجات السعي السنوي للطلبة واعلانها فضلا على اطلاعها على كشوف الاشراف ... أكمل القراءة »

رئيس الجامعة التقنية الجنوبية يتفقد سير الامتحانات النهائية في قسمي تقنيات المكائن والمعدات والميكانيك في المعهد التقني البصرة

و.ض.أ / جاسم المنصوري تفقد الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري رئيس الجامعة التقنية الجنوبية سير الامتحانات النهائية لقسمي تقنيات المكائن والمعدات والميكانيك في المعهد التقني البصرة ، واطلع على آلية توزيع الطلبة والقاعات ، هذا ورافق السيد رئيس الجامعة في جولته هذه الاستاذ المساعد الدكتور مكي حسين المؤمن عميد المعهد.     أكمل القراءة »