أرشيف يوم: 13 يونيو,2017

توزيع كهرباء ميسان تعلن إعادة (32) محولة من مختلف السعات للعمل بعد صيانتها خلال الشهر الماضي

و.ض.أ / ميسان / حيدر السعد  أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزع كهرباء الجنوب ، عن صيانة وإصلاح عدد من المحولات لمختلف السعات وإعادتها للعمل في الشبكة الكهربائية للمحافظة خلال شهر أيار 2017. وأفاد مدير توزيع كهرباء ميسان ” المهندس” جاسم راضي بريدي” لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) ان شعبة صيانة المحولات (11 ك.ف) في ... أكمل القراءة »

مدير عام توزيع كهرباء الجنوب يحضر اجتماعا مهما في مركز السيطرة الجنوبي لمناقشة واقع المنظومة الكهربائية في البصرة

و.ض.أ / حسين الكعبي  بحث مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس “محمد عبد الأمير الحلفي” خلال حضوره اجتماعا مهما في مقر مركز السيطرة الجنوبي واقع المنظومة الكهربائية في محافظة البصرة ، و ذلك بحضور مدير عام نقل الطاقة في الجنوب المهندس “زياد علي فاضل” ، ومدير مركز السيطرة الجنوبي المهندس “أسعد محير” ، ومسؤول قسم السيطرة والاتصالات في المديرية العامة ... أكمل القراءة »

لمفوضية السامية لشؤون اللاجئين تعلن عن قلقها بتسمم 800 شخص في المخيم اللاجئين

و.ض.أ / سعد ناظم   عانى قرابة  800 شخص من حالة تسمم غذائي خطرة استشرت في مخيم حسن شام 2 المشيد من قبل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين و الذي يوفر المأوى ل 6,235 شخص نزحوا من الموصل و مناطق الصراع الأخرى و نقل قرابة 200 شخص إلى المستشفى حيث فقد طفل واحد على الأقل حياته  و تقوم  الشرطة حاليا بإجراء ... أكمل القراءة »

  آمر اللواء التاسع الفرقة الثالثة  الشرطة الاتحادية العميد فاخر البهادلي يكرم مراسلة الأضواء سجى اللامي بدرع اللواء

   و.ض.أ / الموصل / خاص من الموصل القديمة الساحل الأيمن آمر اللواء التاسع الفرقة الثالثة الشرطة الاتحادية العميد فاخر البهادلي يستضيف المراسلة الحربية لمؤسسة الأضواء الإعلامية في مقره في الموصل القديمة والذي يبعد عن وجود داعش بمسافة 50 متراً حيث كرم آمر اللواء التاسع العميد فاخر البهادلي المراسلة الحربية سجى اللامي بدرع اللواء التاسع للشرطة الاتحادية ، جاء هذا ... أكمل القراءة »

مدارس المتميزين في ميسان تستقبل طلبات الانتساب لها لغاية الخميس 22-6

و.ض.أ / ميسان/ خاص قال مدير قسم التعليم العام والملاك في تربية ميسان عبد الامير مطشر ان مدرستي المتميزين والمتميزات في المحافظة تستقبلان الراغبين من خريجي الصف السادس الابتدائي الحاصلين على مجموع 570 للمسلم و475 لغير المسلم في الانتساب لها من خلال التقديم للمدارس الواقعة في مركز المحافظة في الحي الجامعي للمتميزين وعواشة للمتميزات علما ان التقديم يكون حسب الضوابط ... أكمل القراءة »

الاتحادية للأضواء : من مدينة الموصل قريباً سنفرح الشعب العراقي بتحرير الموصل القديمة بالكامل

و.ض.أ / الموصل /  سجى اللامي  اكد مدير شعبة استخبارات اللواء التاسع الفرقة الثالثة شرطة اتحادية الرائد الحقوقي صادق علي حسين لمرسلة صحيفة ووكالة الأضواء ان ” عملنا شعبة استخبارات هو جمع المعلومات الاستخباراتية عن تواجد اماكن العدو واعدادهم وتحديد مقراتهم وتجمعاتهم واوقات الهجوم على قطعاتنا بالتعاون مع المصادر وتدقيق بيانات العوائل النازحة اضافة الى ملاحقة جميع المتخفين الذين كانو ... أكمل القراءة »

مدير عام تربية ميسان يطلع على سير امتحانات الثالث المتوسط في السلام والميمونة

و.ض.أ / ميسان / خاص شملت جولة مدير عام تربية ميسان رياض مجبل الساعدي لهذا اليوم عددا من المراكز الامتحانية للصف الثالث المتوسط في قطاعي السلام والميمونة وقال مدير الاعلام التربوي محمد حمزة الكعبي لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) ان الهدف من هذه الجولة هو للاطلاع على سير العملية الامتحانية وتوفير مستلزمات نجاحها كافة , واضاف الكعبي ان الامتحانات ... أكمل القراءة »

المدير العام يعقد الاجتماع الدوري لمدراء الشعب والوحدات ومتابعة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين

و.ض.أ / ميسان / خاص ترأس الدكتور علي محمود العلاق مدير عام دائرة صحة ميسان؛ الاجتماع الاسبوعي لمدراء القطاعات و الشعب في قسم الصحة العامة ، بحضور مدير قسم الصحة العامة الدكتور علي نعمه النوري . ومدراء القطاعات والشعب والوحدات حيث تناول الاجتماع متابعة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين و للوقوف على اهم المعوقات والمشاكل التي تعترض العمل . والاطلاع على ... أكمل القراءة »

  إعتقال مدير قناة NRT  والإفراج عن مراسل للقناة كان محتجزا لدى السلطات

و.ض.أ / السليمانية / صلاح بابان يدين المرصد العراقي للحريات الصحفية الإجراءات التي تمارسها السلطات في السليمانية تجاه الصحفيين والمراسلين والمؤسسات الإعلامية. فبعد أيام على إعتقال الزميل آرام بختياري مراسل قناة NRT على خلفية تقرير تلفزيوني أتهم على إثره بالتحريض قامت السلطات اليوم الأحد بإعتقال الزميل آوات علي مدير قناة NRT في قضاء كلار التابع لمحافظة السليمانية. ونقل ممثل المرصد ... أكمل القراءة »

صحة البصرة ترسل فريق طبي لعلاج جرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي

و.ض.أ /  محمد صاحب الاسدي أعلنت دائرة صحة البصرة ، السبت  العاشر من حزيران الجاري ، عن إرسال فريق طبي يضم مختلفالاختصاصات الطبية والتمريضية إلى ساحات القتال لعلاج جرحى القوات الأمنية. وقال مدير عام صحة المحافظة الدكتور رياض عبد الامير بحفظ الله ورعايته غادرفريق طبي من دائرتنا متوجهاً للمستشفيات الميدانية ضمن عمليات قادمون يانينوىيضم عدد من الاطباء الاختصاص في الجراحة العامة ... أكمل القراءة »