أرشيف يوم: 16 يونيو,2017

برنامج الأغذية العالمي يسلم أغذية إلى الأسر النازحة في الرقة ودير الزور بسوريا

و.ض.أ / دمشق / محمد زكي  قام برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بتسليم مساعدات غذائية إلى النازحين في سبع مناطق يصعب الوصول إليها في محافظتي الرقة ودير الزور في شمالي سوريا، حيث كان قد تم تعليق عمليات التسليم المنتظمة للمساعدات الإنسانية طوال أكثر من ثلاث سنوات بسبب الصراع والحصار.  وفي هذا الأسبوع، تم تسليم 16 شاحنة محملة بإمدادات تكفي شهراً ... أكمل القراءة »

المدير العام يتفقد مستشفى الزهراوي الجراحي برفقة نائب رئيس مجلس المحافظة

و.ض.أ / ميسان / خاص رافق مدير عام دائرة صحة ميسان، الدكتور علي محمود العلاق،نائب رئيس مجلس المحافظة الأستاذ جواد رحيم الساعدي في زيارة تفقدية إلى مستشفى الزهراوي الجراحي ، ؛للاطلاع عل سير العمل والية تقديم الخدمات الصحية للمواطنين ،هذا ما افاد به المتحدث الرسمي لدائرة صحة ميسان محمد قاسم الكناني . وتابع الكناني ، عقدا اجتماع مع الإدارة ، ... أكمل القراءة »

بحضور شخصيات عربية وأجنبية نقابة الصحفيين العراقيين تبدأ احتفالات الذكرى ( 148 ) للعيد الوطني للصحافة العراقية  

و.ض.أ / بغداد / خاص تحتفل نقابة الصحفيين العراقيين بالذكرى 148 للعيد الوطني للصحافة العراقية حيث تنطلق الاحتفالات بدءا من اليوم بأقامة العديد من المعارض التشكيلية والصور الفوتوغرافية في بغداد وجميع محافظات العراق استذكاراً بتلك المناسبة الوطنية ، فيما تستقبل نقابة الصحفيين العراقيين بمقرها العام في بغداد السادة المهنئين اعتباراً من صباح يوم السبت والأيام التالية وستختتم الاحتفالات في كرنفال ... أكمل القراءة »

اختتام بطولة المرحوم عبد الواحد كيطان الرمضانية بخماسي القدم لأقسام تربية ميسان

و.ض.أ / ميسان/ خاص اختتمت امس مساء بطولة  المرحوم عبد الواحد كيطان بخماسي القدم الرمضانية في نسختها الخامسة لأقسام تربية ميسان بمشاركة 10 فرق قسمت الى مجموعتين على ارض المخيم الكشفي وقال مدير قسم النشاط الرياضي و والمدرسي في المديرية رسول نعيمة لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية )  ان المباراة الختامية جمعت النشاط الرياضي والمدرسي مع  الادارة والتجهيزات المدرسية وانتهت بفوز ... أكمل القراءة »