أرشيف يوم: 20 يونيو,2017

هيئة القرض الياباني في الموانئ العراقية تفتح عطاءات تأهيل ميناء خور الزبير التجاري

و.ض.أ / قاسم الركابي  بحضور رئيس المهندسين طالب عبدالله بايش مدير هيئة القرض الياباني افتتحت الشركة العامة لموانئ العراق هيئة مشاريع القرض الياباني صباح اليوم الثﻻثاء 20حزيران الجاري عطاءات الشركات المتقدمة لمناقصة (PkG-1C ) لتأهيل ميناء خور الزبير التجاري للمرحلة الثانية ﻻنشاء ساحة شاحنات بمساحة ( 50 ) الف متر مربع حيث ستشمل ساحات وقوف وخدمات عامة بحضور رئيس لجنة ... أكمل القراءة »

تسريب غاز خانق في مأرب أبي الخصيب

و.ض. أ / محمود الجزائري اكد شاهد عيان دون الافصاح عن نفسه في قضاء ابي الخصيب مركز القضاء -السوق اليوم 19-6-2017 لمراسل ( وكالة الأضواء الاخبارية ) عن وجود رائحة غاز قوية جدا منتشرة في مركز القضاء – السوق – وبعد البحث عن مصدر الرائحة تم العثور عن مصدرها ووجود حفرة في منتصف كراج العشار في سوق ابي الخصيب ولم ... أكمل القراءة »

 قائد شرطة البصرة ” حققنا نجاحات في ملفات المخدرات والنزاعات العشائرية وملفات أخرى “

و.ض.أ / بهاء مانع المنصوري استضافت نقابة الصحفيين في البصرة اللواء عبد الكريم مصطفى المياحي قائد شرطة البصرة في أمسية رمضانية للحديث عن الوضع الأمني واهم المستجدات الأمنية في المحافظة وبحضور عدد كبير من الإعلاميين وتناول قائد الشرطة العديد من المسائل الأمنية والحوادث الأخيرة التي حدثت في المحافظة . وفي حديثه لوكالة ألأضواء ألإخبارية قال اللواء قائد الشرطة ” خلال ... أكمل القراءة »

مقر مركز خدمات قلعة صالح الثانية يتعرض إلى اعتداء تخريبي

و.ض.أ / ميسان / حيدر السعد   أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب عن تعرض مقر مركز خدمات قلعة صالح الثانية التابعة لها ، لاعتداء تخريبي عبثي وإصابة الحراس الامني للمركز في رأسة . وشجبت المديرية في بيان لها هذا الفعل غير المبرر من قبل مجهولين في ساعات متاخرة من ليلة امس الجمعة ، بحجة ... أكمل القراءة »

سفير الاتحاد الاوربي في العراق يلتقي قادة المجتمع المدني من مختلف الشخصيات والمكونات الدينية في ميسان

 و.ض.أ / ميسان / حيدر السعد  أكد سفير الاتحاد الأوروبي في العراق “باتريك سيمونيه”، الاربعاء، مساندة دول الاتحاد لكافة المبادرات الداعية الى المصالحة المجتمعية داخل العراق ، مثمنا دور مؤسسة عمار الدولية الخيرية لجهودها في التعامل مع هذا الموضوع بحكمة واحترافية . وقال سيمونيه خلال لقاءه قادة المجتمع المدني وعدد من الشخصيات الثقافية والحكومية الدينية لمختلف مكونات المجتمع الميساني والذي ... أكمل القراءة »

وزيرة الصحة والبيئة تزور محافظة ميسان للاطلاع على الواقع الصحي في المحافظة

و.ض.أ / ميسان / خاص  ضمن جولاتها الميدانية للاطلاع على الواقع الصحي في المحافظات العراقية زارت الدكتورة عديله حمود العبودي وزيرة الصحة و البيئة محافظة ميسان ؛ صباح اليوم الخميس 15 /6/2017 للاطلاع على الواقع الصحي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين من أبناء المحافظة . ، حيث ترأست السيدة الوزيرة أجتماعاً موسعاً في مبنى مركز الدائرة ضم الوكيل الإداري لوزارة الصحة ... أكمل القراءة »

وزيرة الصحة والبيئة تطلع على سير العمل وتقديم الخدمات الصحية في مستشفى ميسان للطفل والولادة

و.ض.أ / ميسان / خاص تفقدت وزيرة الصحة والبيئة ، الدكتورة عديلة حمود حسين خلال زيارتها اليوم إلى محافظة ميسان مستشفى ميسان للطفل والولادة بعد ادخاله الخدمة في الشهر الماضي للإطلاع على سير العمل وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين في المحافظة . ورافق السيدة الوزيرة في جولتها التفقدية الوكيل الإداري الدكتور زامل شياع العريبي ومدير عام دائرة التخطيط الدكتور ثامر النوري ... أكمل القراءة »

محافظ بغداد يتفق مع وزير الكهرباء على استثناء محطات الماء من ساعات القطع المبرمج

و.ض.أ / بغداد/ خاص  اعلن محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني عن حصول موافقة وزارة الكهرباء على استثناء محطات الماء من ساعات القطع المبرمج”. وذكر بيان للمكتب الاعلامي ولتقت وكالة الأضواء الاخبارية نسخه منه ” ان السيد العطواني اتفق مع وزير الكهرباء المهندس قاسم الفهداوي عبر اتصال هاتفي على العمل بهذا الاستثناء ابتداءا من الساعات المقبلة لتلافي شح الماء الصالح للشرب ... أكمل القراءة »