أرشيف يوم: 24 يونيو,2017

صدر في ميسان كتاب جديد ” الرد بالجسد وخطابات أخرى”

و.ض.أ / ميسان / حيدر السعد صدر في ميسان كتاب جديد بعنوان ” الرد بالجسد وخطابات أخرى” عن دار نينوى للدراسات والنشر والتوزيع في سوريا ودار الفنون والآداب في العراق للأستاذ الدكتور محمد كريم الساعدي . وقال ” الساعدي ” بأن كتابه يقع في خمسة فصول ، موضوع الجسد كساحة ثقافية واجتماعية وسياسية وأخلاقية ودينية وعرقية وغيرها من المدلولات التي ... أكمل القراءة »

بدء الامتحان التنافسي لطلبة الدراسات العليا (( الماجستير ))وعلى رحاب قاعة الحاسبات في كلية التقنيات الصحية والطبية في البصرة

و.ض.أ / جاسم المنصوري  مع بدء الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا( ماجستير ) للتخصصات الادارية والطبية وعلى قاعة الحاسبات في كلية التقنيات الصحية والطبية في البصرة هذا اليوم الخميس المصادف 22-6-2017 تفقد رئيس الجامعة التقنية الجنوبية الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري والوفد الوزاري المشرف على سير الإمتحان برئاسة الدكتور عبد الجبار حسين / مدير قسم الدراسات العليا في وزارة ... أكمل القراءة »

المرجع الخالصي : عليكم الاستعداد لإنهاء دورة الصيام بإخراج زكاة الفطرة التي حددتها الشريعة إعانة ومساعدة للفقراء والمحتاجين

و.ض. أ / بغداد / خاص اقيمت صلاة الجمعة في مدينة الكاظمية المقدسة، بإمامة المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى الشيخ محمد مهدي الخالصي (دام ظله)، بتاريخ 28 رمضان المبارك 1438هـ الموافق لـ 23 حزيران 2017م، واهم ما جاء في خطبته ، قائلاً :   1- ايها المسلمون انكم على وشك وداع هذا الشهر الكريم، وقد انهيتم فصلاً من ... أكمل القراءة »

ممثل سفارة فسلطين يشيد بدور المرجع الخالصي بدعم القضية الفلسطينية، ويؤكد ان فلسطين تنتظر تحريرها من جديد على يد قائد عراقي مسلم.

و.ض.أ / خاص   اشاد ممثل سفارة فلسطين بالعراق الاستاذ فؤاد حجو بدور المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى الشيخ محمد مهدي الخالصي (دام ظله) في دعم القضية الفلسطينية، كما وصف علاقة العراق بفلسطين بأنها علاقة الأشقاء التوأم منذ فجر التاريخ إلى يومنا هذا، فيما ان العراقيين حرروا فلسطين اربع مرات وفلسطين اليوم تنتظر عيد تحريرها الخامس على يد ... أكمل القراءة »

كهرباء الكرخ تنفذ مشاريع مهمة لحل الاختناقات هذه الليالي رمضان  المباركه

 و.ض.أ / بغداد / خاص  تواصل الملاكات الهندسية والفنية في المديريه العامه لتوزيع كهرباء الكرخ عملها الدؤوب في انجاز المشاريع التي ستسهم بصوره فاعله في حل الاختناقات الحاصله في محطات التوزيع.. وذكر مدير إعلام توزيه كهرباء الكرخ لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) تقوم  مديرتنا الان وضمن اعمال القرض الياباني بصب الاعمده الخاصه بالطابق الثاني لمحطه الفرات الثانويه وسيستمر العمل ... أكمل القراءة »