أرشيف يوم: 16 أغسطس,2017

لجنة رفع التجاوزات تنفذ حملة لازالة التجاوزات عن اراضي واملاك البلدية في قضاء ابي الخصيب

و.ض.أ / داود الفريح نفذت لجنة رفع التجاوزات في قضاء ابي الخصيب جنوب البصرة، صباح اليوم الثلاثاء المصادف 16/8/2017 حملة لإزالة التجاوزات لعدد من المحلات التجارية وسط القضاء ورفع الانقاض الناجمة عن ذلك. ذكر رئيس المجلس المحلي في القضاء ناجي عبد القادر لـ ( وكالة الأضواء الا خبارية )  ان الحملة شرعت بإزالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع وازالة اكشاك ... أكمل القراءة »

ورشة تدريبية عن ” المجتمع الدولي ودوره في مكافحة التعصب”

و.ض.أ / سعد ناظم ناقش نشطاء في منظمات المجتمع المدني دور المجتمع الدولي ودوره في مكافحة التعصب ” ضمن مشروع مناهضة التعصب الديني في العراق قدمها المدرب الدولي عضومكتب مفوضية حقوق الانسان عماد نعمة مؤكدا فيها تتفق الآراء على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، سواء فيما بين الشعوب أو الحكومات، على ضرورة عمل المزيد لإعمال مبادئ المساواة وعدم التمييز ... أكمل القراءة »

إل جي إلكترونيكس تفتتح أكبر معارضها في الشرق الأوسط وأفريقيا وثاني أكبرها في العالم بأربيل

   و.ض.أ / أربيل / دلير ابراهيم   افتتحت شركة “إل جي إلكترونيكس” اليوم الثلاثاء 15/8/2017 أكبر معرض تجاري لها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بأربيل  “الذي يمتد على مساحة 1500 متر مربع”، والذي يعد ثاني أكبر معارضها على مستوى العالم، وذلك بحضور حشد من كبار الشخصيات الرسمية والحكومية، وممثلي مجموعة من المؤسسات والشركات الكبرى، فضلاً عن رجال الأعمال، وعدد ... أكمل القراءة »