أرشيف يوم: 18 أغسطس,2017

خطيب جمعة بغداد يدعو الاحزاب الحاكمة والكتل الكبيرة لان يثوبوا الى رشدهم ويخرجوا عن أنانياتهم والا سيحصل بالعراق اسوء مما حصل في عام 2014

و.ض.أ / بغداد / فراس الكرباسي   دعا امام وخطيب جمعة بغداد الشيخ جعفر الربيعي في خطبة الجمعة، الاحزاب الحاكمة والكتل الكبيرة الى ان يثوبوا الى رشدهم ويتّبعوا منطق الحكمة والعقل ويخرجوا من تأثير أنانياتهم ولو قليلاً والآ فان نفس المتصارعين الاقليميين والدوليين سيحرّكون أدواتهم في الداخل والخارج لفعل ما هو اسوء مما حصل عام 2014، معتبراً ان الاحزاب الشيعية ... أكمل القراءة »

انجاز العمل وتشغيل المحولة الذاتية الخامسة في محطة البصرة 400ك.ف

و.ض. أ / خاص تزامنا مع انتصارات قواتنا المسلحة في تحرير ارض العراق من دنس الإرهاب وفي خضم هذه الفرحة اليوم تزف مديرية نقل الطاقة الكهربائية في الجنوب إنجازا جديدا بنصب وتشغيل المحولة الذاتية الخامسة في محطة البصرة 400ك.ف المشروع الذي انطلق العمل به بتوجيه السيد وزير الكهرباء ودعمه المباشر من أجل الارتقاء بالمنظومة الكهربائية وتحسين أدائها إضافة لدعم مجلس ... أكمل القراءة »

هزة أرضية ضربت شمال مدينة الناصرية

و.ض.أ/ ذي قار / رائد الزغيراوي هزة ارضية قوية ضربت اليوم الجمعه قضاء الرفاعي وناحيتي النصر والدواية وقضاء قلعة سكر شمال الناصرية مسببة هلعا بين المواطنين فيما سارعت الاجهزة الامنية إلى المناطق التي وقعت فيها الهزة لاتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يشار إلى عدم وجود أضرار مادية أو بشرية ..     أكمل القراءة »

مؤسسة العطاء في البصرة تختتم دورة عن ” التخطيط الاستراتيجي بمشاركة نخبة من أبناء المحافظة 

و.ض.أ / سعد ناظم  أختتمت مؤسسة العطاء والبناء للتنمية الاجتماعية في محافظة البصرة وبالتعاون مع كلية البصرة للعلوم والتكنلوجيا وجمعية ماس شرق الثقافية ومؤسسة الوفاء للتنمية والتطوير المدني دورة حول التخطيط الستراتيجي ” تحت شعار بالتخطيط الصحيح نبني المستقبل ” والتي ضمت نخبة من الشباب والموظفين والنشطاء المدنيين والاعلاميين وقال رفيق نعيم العبادي مدير مكتب مؤسسة العطاء في البصرة لـمراسل ... أكمل القراءة »

نداء ..عاجل

و.ض.أ / خاص التقت وكالة الأضواء الاخبارية هذا النداء العاجل من مسؤول اعلام توزيع كهرباء الجنوب حسين الكعبي مفاده ، تجنبا لإنهيار المنظومة الكهربائية وانقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة في ظل إرتفاع درجات الحرارة والرطوبة العاليين سارعوا فورا الى اطفاء المصابيح والأجهزة الكهربائية الفائضة عن الحاجة وخاصة للفترة من 11 صباحا لل 5 عصرا مع جزيل الشكر لتعاونكم .     أكمل القراءة »