أرشيف يوم: 1 أكتوبر,2017

ثلاثة شهور وعشرة ايام ـــ ومراب ابي الخصيب مازال مغلقا

و.ض.أ / داود الفريح لا زال الخصيبيون بانتظار نتيجه اللجنه التي تشكلت لكشف حقيقه الرائحه التي انبعثت من مرآب ابي الخصيب في العشرين من حزيران الماضي للبت بموضوع غلق المرآب الى الابد او اعاده افتتاحه ، فبعد ان انبعثت رائحه من حفره في داخل المرآب شبيهه برائحه الغاز والتي ادت الى حالات اختناق عدد من المواطنين سارعت الحكومه المحليه وجهاز ... أكمل القراءة »

مديرية تربية ابي الخصيب تعلن استعدادها الكامل لاستقبال العام الجديد

و.ض.أ / داود الفريح  أعلنت مديرية تربية قضاء ابي الخصيب استعدادها الكامل لاستقبال العام الدراسي الجديد والذى بدأ رسميا يوم الاربعاء المصادف 27/9/2017 وفقا لتعليمات الوزارة ، وقال مدير التربية الاستاذ قاسم الاسدي استعداد المديرية الكامل لاستقبال الطلاب والطالبات للعام الدراسي 2017ــ2018 , من خلال توفير الإمكانيات التعليمية لهم بالإضافة إلى وضع برنامج خاص لاستقبال الطلاب المستجدين بالصف الأول في الأسبوع ... أكمل القراءة »

اسعار اضافية يضعها العاملون في محطات الوقود – وسط صمت حكومي ملحوظ

و.ض.أ / البصرة / داود الفريح   تعمد الكثير من المحطات الحكومية والاهلية على استغلال المواطنين البصريين باستقطاع اسعار اضافية تقدر ب30 دينار على كل لتر بنزين واحد وسط صمت حكومي ملحوظ وقال احد سائقي الاجرة جبار سلمان لمراسل وكالة الأضواء الاخبارية : كل المحطات الاهلية والحكومية تضع يافطة كبيرة في بوابة المحطة محدد فيها سعر لتر المنتوجات النفطية لكن ... أكمل القراءة »

طفح المجاري في العشار يهدد حياة المواطنين بالخطر

و.ض.أ / داود الفريح يعانى مئات المواطنين في منطقة العشار مركز مدينة البصرة محلة البجاري  وهي منطقة تجارية التي لا تبعدها سوى واحد  كيلو متر عن ديوان محافظة البصرة من كارثة إنسانية تهدِّد حياتهم بالخطر ، بسبب طفح بيارات المجاري الصرف الصحي ، حتى صارت شوارعها ملاذا آمنا للجرذان والحشرات الضارة ، فضلاً عن الأمراض والأوبئة والرائحة الكريهة التي تنتج ... أكمل القراءة »

محافظ اربيل : يحضر تعزية عاشوراء

و.ض.أ / أربيل / دلير ابراهيم بحضور نوزاد هادي محافظ اربيل ممثلا عن حكومة اقليم كوردستان، والدكتور بشتيوان صادق وزير الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة الاقليم، وعلي حسين مسؤول العلاقات لحزب الديمقراطي الكوردستاني، والسيد حسن الحكيم وجمع غفير من المومنن ، جرى مراسيم عاشوراء اليوم العاشر من محرم الحرام ذكرى استشهاد ابا عبدالله الحسين ( عليه السلام ) ، وذلك في ... أكمل القراءة »