أرشيف يوم: 15 أكتوبر,2017

حديقة المعرفة في بابل تطلق فعالياتها الثقافية

و.ض.أ / بابل / إخلاص السلطاني تعد المنتديات الثقافية في بابل من أهم مايلفت انتباه الجميع وترى هنا وهناك العديد من المؤسسات والتجمعات الحكومية وغير الحكومية يعدون الكثير من الأماسي والجلسات الثقافية ومن أهم تلك المنتديات هي ((حديقة المعرفة)) فهي صرح بابلي ثقافي كبير ولاقى اهتمام من الجميع والحضور المميز من جميع فئات المجتمع وجاءت فكرة تأسيس تلك الحديقة من ... أكمل القراءة »

البصرة تشارك في مؤتمر الحوار والسلام بين الشعوب

و.ض.ا/ خاص من خلال مشاركة الشيخ عباس الفضلي رئيس المركز العراقي للحوار والتعايش المشترك ، في مؤتمر تعزيز التماسك الاجتماعي في الشرق الأوسط والبلدان العربية المؤتمر الذي عقدته مؤسسة قرطبة الدولية بجنيف وبرعاية وزارة الخارجية السويسرية للفترة من ٩ – ١٠ / تشرين الأول/ ٢٠١٧  أكدت الوفود الدولية والعربية المشاركة فيه ومن خلال توصياتها إلى : * تعزيز وتفعيل روح ... أكمل القراءة »

 منتدى شباب ورياضة اليوسفية تنظم بطولة لكره القدم للفرق الشعبية في بغداد

و.ض.أ  /بغداد / مصطفى صباح   تحت شعار (أبا الأحرار قدوتنا) نظم منتدى شباب ورياضه اليوسفية للتعاون مع المجلس الرياضي في يوم  السبت المصادف ١٤ /١٠ /٢٠١٧ وذكر مدير المنتدى الرياضي في اليوسفية لـ ( وكالة الأضواء الإخبارية )  قد شارك في هذه البطولة ١٦ فريق من مختلف المناطق بنظام التقسيط الفردي. واضاف معاون رئيس المجلس الرياضي عن مواضيع حول ... أكمل القراءة »