أرشيف يوم: 12 ديسمبر,2017

رئاسة الجمهورية تطالب باستمرار وزيادة الدعم الدولي لحاجة العراق له

 و.ض.أ/حسين العبادي اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، حاجة العراق الماسة الى استمرار وزيادة الدعم الدولي خلال المرحلة القادمة. وقال بيان رئاسي ان “معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد سفير اليابان لدى العراق فوميو إيواي الذي قدم تهاني بلاده للشعب العراقي بتحقيق العراق النصر النهائي على عناصر داعش الارهابية، كما جرى خلال اللقاء تثمين التطور الذي حققته العلاقات الثنائية بين البلدين ... أكمل القراءة »

الحكيم يبحث مع كوبيتش مرحلة خروج العراق من البند السابع للأمم المتحدة

 و.ض.أ/حسين العبادي بحث رئيس تيار “الحكمة”، عمار الحكيم خلال لقائه مع ممثل الامين العام للامم المتحدة في بغداد يان كوبيتش، اليوم الثلاثاء، مرحلة خروج العراق من البند السابع للأمم المتحدة. وقال مكتب الحكيم الإعلامي تلقت “الاضواء” نسخة منه، إن الأخير “استقبل، اليوم، بمكتبه في بغداد ممثل الامين العام للامم المتحدة في بغداد يان كوبيتش، وبحث معه تطورات الاوضاع الامنية والعسكرية ... أكمل القراءة »

محافظ البصرة يمهل شركة التنظيف الوطنية لغاية عصر هذا اليوم لاستناف عملها وبخلافه عليها مغادرة البصرة

 و.ض.أ/حسين العبادي أمهل محافظ البصرة المهندس أسعد عبدالامير العيداني ، شركة التنظيف الوطنية مهلة تنتهي عصر هذا اليوم الثلاثاء لاستئناف عملها من جديد وبخلافه ، عليها مغادرة البصرة . هذا ما صرح به معاون محافظ البصرة لشؤون البلدية والبلديات حسن ظاهر النجار للمكتب الاعلامي الخاص ، وجاء في التصريح : لقد اتخذ محافظ البصرة هذا القرار نتيجة للايقافات المستمرة لكوادر ... أكمل القراءة »

وزير النفط : يعلن وصول الطاقة الانتاجية لمصفى كركوك الى 56 الف برميل باليوم

و.ض.أ/حسين العبادي اعلن وزير النفط جبار اللعيبي عن إنجاز الوحدة الثانية من مصفى كركوك بطاقة ( 13 ) الف برميل باليوم ، لتصل الطاقة الانتاجية للمصفى الى اكثر من (56) الف برميل. وقال اللعيبي انه ” بعد انجاز تأهيل وتشغيل مصافي القيارة وحديثة والصينية والوحدة الاولى في مصفى كركوك في وقت سابق من هذا العام ، وذلك بإضافة طاقة إنتاجية ... أكمل القراءة »

اختتام فعاليات مؤتمر الاعلام الدولي في بغداد

و.ض.أ / داود الفريح تحت شعار بغداد تحتضن صحفيي العالم بانتصارات العراق ووحدته ، اختتمت في العاصمة بغداد مساء امس الاحد المصادف 10/12/2017 فعاليات مؤتمر الاعلام الدولي ، الذي اقامته نقابة الصحفيين العراقيين / المركز العام في حدائق النقابة ، احتفالا بالنصر العظيم الذي حققه الابطال من القوات الامنية والحشد الشعبي ضد تنظيم داعش الارهابي ،وبحضور مستشار رئيس مجلس الوزراء ... أكمل القراءة »

نشوب حريق في شارع الامير وسط البصرة

 و.ض.أ / داود الفريح تصوير /رزاق البصري   نشب حريق مساء اليوم الثلاثاء المصادف 12/12/2017 في شارع الامير الذي يعد من الشوارع التجارية في البصرة بسبب تراكم النفايات فيه. وقال شاهد عيان، ان حريقاً نشب بشارع الامير وتسربت النيران باتجاه مولد الكهرباء الرئيسي الموجود في ذلك الشارع والى عدد من المحال الجارية. الآ ان سيارات الإطفاء هرعت الى مكان الحريق ... أكمل القراءة »