أرشيف يوم: 6 يناير,2018

وزير النفط يعلن مجمل صادرات الغاز السائل والمكثفات خلال عام 2017

و.ض.أ/حسين العبادي أعلن وزير النفط جبار اللعيبي، الجمعة، عن تصدير 677885 ألف متر مكعب من مكثفات الغاز و 143667 ألف طن متري من الغاز السائل خلال عام 2017، مبيناً أن التصدير تم من الموانئ الجنوبية في خور الزبيرعن طريق شركة نفط البصرة. الى ذلك قال اللعيبي ان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وجه بالتهيؤ لاجراء مفاوضات مع اقليم كردستان حول ... أكمل القراءة »

مؤسسة صوت المعوق العراقي اطلقت حملة بعنوان كن مكاني تشعر بمعاناتي

و.ض.أ / مهدي الخيكاني نضمت مؤسسة صوت المعوق العراقي حملة في مول بغداد_الحارثية في العاصمة بغداد يوم الاربعاء الماضي لتعريف بمعاناة ذوي الاعاقة ودعم هذه الشريحة ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع وتضمنت هذه الحملة بعض الفعاليات داخل المول ومنها تجربة الاشخاص الاصحاء للكرسي المتحرك وتجول فيه داخل المول لمعرفة معانات الاشخاص ذوي الاعاقة . وكان اقبال الناس كثيرا وابدو تعاونهم مع ... أكمل القراءة »

موكب العلامة المشعشعي يقيم المهرجان الثاني للشهيد احمد مصطفى

و.ض.أ / فاخر الحميداوي اقام موكب العلامة المشعشعي بالتعاون مع عائلة الشهيد مهرجانا تابينيا في البصرة /قضاء ابي الخصيب بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاد احد افراد الموكب الشهيد احمد مصطفى المياحي وقال والد الشهيد مصطفى في تصربح صحفي لــ (وكالة الآضواء الاخبارية ) ان الشهيد مصطفى ضحى بعمره وهو في ريعان الشباب من اجل الوطن والحفاظ عليه من دنس الارهاب المتمثل ... أكمل القراءة »