أرشيف يوم: 9 يناير,2018

توزيع كهرباء شمال البصرة تنفذ حملة واسعة لرفع التجاوزات ومسح وتأهيل المقاييس في عموم مناطق الاقضية والنواحي

و.ض.أ / فائز العبادي تصوير / محمدصمد نفذت الكوادر الهندسيةوالفنية في عموم مراكز الصيانة التابعة لتوزيع كهرباء شمال البصرةوإسنادمن فرق شعبة التجاوزات من قسم مبيعات الطاقةالتابع لتوزيع كهرباء شمال البصرة أعمال تنفيذ حملة لجباية أجور الكهرباء ونصب المقاييس وتنظيم اشتراكات لجميع أصناف المشتركين وذلك بتوجيه مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الأمير الحلفي من خلال تنفيذحملتها الواسعة لرفع ... أكمل القراءة »

العبادي من النجف الاشرف يجدد التزامه بنقل الصلاحيات الى النجف وباقي المحافظات

و.ض.أ / النجف/ فراس الكرباسي   عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي، اليوم الاحد، اجتماعاً مع نواب ومحافظ واعضاء مجلس محافظة النجف الاشرف.  وقال مصدر اعلامي في مكتب العبادي بانه “جرى خلال الاجتماع مناقشة واقع المحافظة والسبل الكفيلة للارتقاء بواقعها الخدمي والعمراني، حيث طرح نواب ومحافظ واعضاء المجلس العقبات التي تقف حائلا امام تنفيذ العديد من المشاريع التي تخدم ... أكمل القراءة »

إستقالة عضوين من الهيئة العليا لماراثون اربيل الدولي

و.ض.ا / أربيل / ريكان كمال  في رسالة خاصة استقال اثنان من اعضاء الهيئة الادارية لماراثون اربيل الدولي ومنظمة أربيل ماراثون، حيث كان يتكون من رئيس واربعة اعضاء للهيئة الادارية، قبل توسعتها من قبل رئيس الماراثون. إستقال عضوي الهئية الادارية لماراثون اربيل الدولي ومنظمة أربيل ماراثون للرياضة والسلام، “كاكة احمد جميل” مدير العلاقات العامة و”دلير ابراهيم” مدير الاعلام، حيث يعتبران ... أكمل القراءة »

الفوادي يدعو الى إلغاء استقطاعات رواتب الموظفين في قانون موازنة العام المقبل

و.ض.أ / واسط / حسن العتابي دعا النائب حيدر الفوادي “اليوم “الحكومة الاتحادية الى تضمين الغاء استقطاعات رواتب الموظفين في قانون موازنة العام المقبل”. الفوادي” وفي بيان له”لقت وكالة الأضواء الاخبارية نسخة منه ، شدد على ضرورة الغاء الاستقطاعات من رواتب الموظفين “, مشيراً الى زوال مبررات الاستقطاع وانتهاء الحرب مع داعش الإرهابي بعدما كانت مخصصة لدعم العمليات العسكرية والنازحين . ... أكمل القراءة »

تربية الفهود تنظم مسيرة طلابية احتفاءا بذكرى تأسيس الشرطة العراقية

و.ض.أ /مهدي الخيكاني نظمت تربية الفهود مسيرة طلابية بمناسبة تأسيس الشرطة العراقية وانتصارات الجيش العراقي وسط مدينة الفهود بمشاركة العشرات من مدارس وتضمن الاستعراض لهذا العام تميز بالعديد من الفعاليات التي تعبر عن فرحة الجميع بهذه الذكرى وابداء روح العرفان لما قدمته جميع صنوف الجيش في حماية امن واستقرار العراق كما حضرت وكالة الأضواء الاخبارية للتغطية الاعلامية . حضر هذا ... أكمل القراءة »

بسبب أهمال العاملين في مركز الشهيد عبد الأمير شلال الصحي في الفهود مواطن يفارق الحياة

   و.ض.أ / ذي قار / علي احمد العامري   تابعت وكالة الأضواء الاخبارية معاناة المواطنين في ناحية الفهود التابعة إلى محافظة ذي قار من سوء خدمة مركز الشهيد عبد الأمير شلال الصحي في الفهود وذلك بهدف الوقوف على أهم الاسباب من خلال هذا التقرير ، بتاريخ 7 / 1 / 2018  وردت حالة مرضية الى مركز الشهيد عبد الامير ... أكمل القراءة »

رابطة السينما والتلفزيون في البصرة، تبدأ استعداداتها اللازمة لاقامة مهرجانها السنوي الخامس للافلام القصيرة – دورة الفنان القدير عبد الجبار التميمي

و.ض.أ / داود الفريح بدأت رابطة السينما والتلفزيون في البصرة بالاعداد والاستعداد لإقامة مهرجانها الخامس ( دورة الفنان الكبير عبد الجبار التميمي) الذي ستبدأ فعالياته في الخامس عشر من مارس المقبل ، ويستمر لمدة ثلاثة ايام وبمشاركة عراقية واسعة وقال رئيس الرابطة الفنان علي لازم ” ان الاستعدادات والتحركات قائمة لاقامة المهرجان الخامس لرابطة السينما والتلفزيون في البصرة منذ ايام ... أكمل القراءة »

اتحاد الادباء والكتاب العراقيين/ فرع البصرة يواصل استعداداته اليومية لاقامة مهرجان المربد الثاني والثلاثين – دورة الشاعر كاظم الحجاج

و.ض.أ / داود الفريح يواصل اتحاد الادباء والكتاب العراقيين /فرع البصرة . استعداداته اليومية لاقامة فعاليات مهرجان المربد الثاني والثلاثين – دورة الشاعر كاظم الحجاج والذي ستبتدأ فعالياته في السابع من شباط المقبل وتستمر لاربعة ايام متتالية وقال نائب رئيس اتحاد الادباء والكتاب فرع البصرة الشاعر ثامر سعيد :” ان الاستعدادات والتحركات مستمرة ليلا ونهارا منذ اسبوعين او اكثر لاقامة ... أكمل القراءة »