الرئيسية » محلية » مديرية الوقف الشيعي في البصرة تقيم حملة التبرع بالدم لدعم الحشد الشعبي

مديرية الوقف الشيعي في البصرة تقيم حملة التبرع بالدم لدعم الحشد الشعبي

و.ض.أ / قيس اللامي 

 

أقامت مديرية الوقف الشيعي في البصرة قسم الاعلام والعلاقات العامة حملة تبرع بالدعم للحشد الشعبي المقدس بمناسبة ذكرى استشهاد أمام المتقين ويعسوب الدين الامام علي (ع)  في مسجد وجامع الخطوة وبالتعاون مع دائرة صحة البصرة مصرف الدم الرئيسي حيث ساهم  بهذه الحملة كافة المواطنين وموظفي المديرية وعددا من رجال الأمن الداخلي . وزائري الخطوة . 

ومن جانب آخر  أحيت إدارة مسجد الخطوه هذه الذكرى بإقامة مجلس عزاء استمر لمدة ثلاثة ايام وتزامن مع احياء ليالي القدر المباركة بحضور رجالات الدين وأبناء البصرة وتحلت الاجواء بقدسية ليالي المباركة في شهر الفضيل . 

وأشار مدير الوقف الشيعي في البصرة الحقوقي عبد الكريم المنصوري لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) ، تعد هذه الانشطة من صلب عملنا في الوقف وخصوصاً في شهر الفضيل رمضان المبارك لما له هذا الشهر من قدسية وفيه العديد من الانشطة حيث خلدت في جامع الخطوة وكانت اجواء رحمانية وشعور بالاطمئنان . 

وتابع المنصوري ، حيث قامت مديريتنا متابعة المساجد والجوامع في البصرة والحضور والمشاركة في الانشطة الثقافية والعلمية والحث أبناء البصرة على التواصل والعطاء ، واليوم تعد مدينة البصرة واحة ايمانية يتخللها جهود حديثة من قبل رجال الامن للحفظ والاستمرار هذه الطقوس الدينية وهذا من شأننا أن نثني على جميع الجهود التي بذلت من قبل رجال الدين وخصوصاً معتمدين ووكلاء المرجعية الرشيدة .

 

 

 

Share