الرئيسية » عربية وعالمية » “أن. سي. آر” تطلق مجموعتها الجديدة من أجهزة الصراف الآلي | بنوك

“أن. سي. آر” تطلق مجموعتها الجديدة من أجهزة الصراف الآلي | بنوك

و.ض.أ / خاص

فروع المصرف. وتظهر دراسة بحثية لشركة “أن. سي. آر” أن 80% من التعاملات التي جرى تنفيذها بنجاح داخل المصرف، يمكن إتمامها من خلال الخدمة المصرفية عبر الفيديو في أجهزة الصراف الآلي.

وقال خوسيه رسينديز، نائب الرئيس والمدير العام في “أن. سي. آر. كوربوريشن للخدمات المالية”: “إن اعتماد هذا الحل الجديد هو أمر مثير بالفعل، حيث وقعت العديد من البنوك الكبرى في أميركا الشمالية، إلى جانب العديد من البنوك المحلية، عقوداً للحصول على أجهزة الصراف الآلي الجديدة، وتم بالفعل تركيب الآلاف من هذه الأجهزة حتى الآن. ويثني العملاء على هذه المنصات الجديدة، التي تتميز بتصميمها اللافت وقدراتها المتميزة. وهناك المزيد من البنوك التي تواصل تقديم طلباتها لاقتناء هذه الأجهزة في إطار سعيها لنشر حل مصرفي متطور يجمع القنوات المادية مع الرقمية في عالم تتصدر فيه الخدمات النقالة المشهد.”

وتمكنت أجهزة “أن. سي. آر سيلف سيرف 80 سيريز” من التأهل إلى نهائيات جوائز التميز في التصميم الدولية 2016. و تعكس هذه الاجهزه التاريخ العريق لشركة “أن. سي. آر” والممتد على مدى 132 عاماً في فهم سلوكيات المستهلكين، وخبرتها العميقة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والإرث القوي لعلامتها التجارية “سيلف سيرف”، مجموعة أجهزة الصراف الآلي الأكثر شعبية في العالم.

وتتميز أجهزة الصراف الآلي الجديدة بتصميمها الحديث وهي مزودة بمؤشرات إدخال بيانات مصنفة حسب اللون وقابلة للتخصيص. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الأجهزة على 10 صناديق للنقود، ما يقلل من تكاليف عمليات التزويد بالنقود. وتوسع هذه الأجهزة التي تم تزويدها بالمجموعة البرمجية “سي. أكس. بانكنغ” (CxBanking)، من تجارب العملاء عبر القنوات المصرفية المادية والرقمية.

 

 

 

Share