الرئيسية » محلية » بلدية ابي الخصيب تباشر بقشط الشارع الرئيسي تمهيدا لتبليطه

بلدية ابي الخصيب تباشر بقشط الشارع الرئيسي تمهيدا لتبليطه

و.ض.أ / داود الفريح

بتوجيه من محافظ البصرة الاستاذ اسعد العيداني وباشراف مباشر من رئيس الوحدة الادارية في قضاء ابي الخصيب الاستاذ اسماعيل يوسف العامري باشرت الكوادر الفنية والهندسية في مديرية بلدية أبي الخصيب يوم امس الاثنين المصادف 16/10/2017 بحملة لقشط الطريق الرئيسي الداخلي الرابط بين القضاء ومركز محافظة البصرة تمهيدا لتبليطه.

وقال رئيس الوحدة الادارية في القضاء اسماعيل يوسف العامري لقد شهد قضاء ابي الخصيب يوم امس الاثنين حملة تضمنت عمليات قشط وتنظيف اكتاف الطريق الداخلي الرابط بين القضاء ومركز المدينة ليكون جاهز لاعمال التبليط وذلك بمشاركة عدد من الآليات التابعة للبلدية بواقع (8) قلاب و(2) شفل و(1) كريدر و(1) حادله و(1) حفار بوكلاين لتهيج الارض الصلبة وازالة مخلفاتها.

واضاف العامري ان عمليات التبليط ستكون على عدة مراحل ستمتد من جسر السراجي وصولا الى مركز القضاء ، فيما أوكلت مرحلة التبليط من جسر السراجي وحتى ساحة الطيران إلى مديرية بلدية البصرة.

مبينا عرض الطريق سيكون بواقع 16 إلى 18 متر حسب المناطق وتعرجات الطريق ، من جانبه اشاد الاهالي بالجهود الجبارة التي تبذلها الحكومة المحلية في القضاء مثنينها بالشكر والتقدير لما تقدمه خدمة للصالح العام.

 

Share