الرئيسية » الرياضة » 50شاب يباشرون تدريباتهم بمدرسة كروية بإحدى مناطق البصرة والأهالي يعدونها “انتصاراً” للرياضة

50شاب يباشرون تدريباتهم بمدرسة كروية بإحدى مناطق البصرة والأهالي يعدونها “انتصاراً” للرياضة

و.ض.أ / البصرة /يونس الربيعي
أعلنت منطقة خمس ميل بمحافظة البصرة عن افتتاح مدرسة كروية بدعم ذاتي وشخصي في البصرة لتدريب 50 شاب تحت إشراف 5 مدربين في خطوة عدها ألاهالي “انتصاراً” للحركة الرياضية بالمنطقة داعين الحكومة المحلية للاهتمام بالرياضة لما لها من إيجابيات على الشباب وعموم المجتمع.

وقال مدرب مدرسة مستقبل البصرة في حديثلوكالة الاضواء الاخبارية” ان الجهود الحثيثة مع بعض لاعبي نادي الميناء والاهالي في البصرة على مدى اكثر من سنة أثمرت عن افتتاح مدرسة كروية في منطقة خمس ميل مشيراً إلى أن مدرسة مستقبل البصرة قامت بتوفير مستلزمات المدرسة من مواد رياضية مختلفة بدعم من بعض لاعبي نادي الميناء الرياضي.
وأضاف عبد الباقي أن المدرسة ستسهم في النهوض بالواقع الرياضي في منطقة خمس ميل الني تعد من أفقر النواحي اهتماماً بهذا الجانب برغم ما تضمه من مواهب وطاقات كثيرة وواعدة مشيرا الى ان المدرسة لا تقتصر فقط على تدريب كرة القدم وانما تثقيف الاطفال على حب الوطن والمحافظة مع وجود محاظرات تربوية.

وأوضح مشرف مدرسة مستقبل البصرة فالح بدن أن المدرسة تهدف إلى زرع روح المحبة والتعاون بين الأطفال من خلال الرياضة وما يصاحبها من اجواء بهجة وتسلية كوسيلة للاستقرار والتعاون والمحبة والترابط الاجتماعي.

إلى ذلك قال علي الشبيب وهو والد أحد الأطفال المنضمين للمدرسة في حديث إلى إن المدرسة تشكل انتصاراً للحركة الرياضية في منطقة خمس ميل بالبصرة.

 

11714315_482700431894459_961938598_n

Share