الرئيسية » أرشيف الكاتب: mohammed

أرشيف الكاتب: mohammed

شركة “كي” الاهتمام الحكومي بالدفع الالكتروني يخلق تعاملات آمنه

زض.أ / وبغداد / خاص اكدت الشركة العالمية للبطاقة الذكية “كي” ان الإصرار الحكومي على تطوير الدفع الالكتروني يعكس مدى اهتمام الحكومة بهذا التوجه الذي يخدم قطاع المال ويطور ويرتقي بالأداء. وقال مصدر مسؤول في الشركة ان اهتمام رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني بتوسيع دائرة الدفع الالكتروني نابع من توجه جاد لتطوير قطاع المال وجعل مسارات الاموال تتم بشفافية ... أكمل القراءة »

رابطة المصارف العراقية في البصرة تُثمّن دور رئاسة الجامعة التقنية الجنوبية لاستضافتها أسبوع الشمول المالي العربي

و.ض.أ / البصرة / جاسم المنصوري ثمّنت رابطة المصارف العراقية في محافظة البصرة الدور الكبير والمتميز لرئاسة الجامعة التقنية الجنوبية لدعمها العمل المصرفي بالنشاطات المختلفة، جاء ذلك خلال لقاء الرابطة بالسيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدنان عبد الله عتيق، حيث أثنت على التعاون المثمر الذي أدى الى تعزيز المعمل بمختلف النشاطات التي رافقت إنعقاد أسبوع الشمول المالي العربي والذي ضيّفته ... أكمل القراءة »

الشاشة الجراحية 32HR734S 4K الجديدة من إل جي بتقنية LED المصغرة لصورة مذهلة

و.ض.أ / بغداد / خاص أطلقت شركة إل جي ﺇلكترونيكس شاشة جراحية جديدة مقاس 31.5 بوصة (طراز 32HR734S) تتميز بتقنية العرض Mini LED المتقدمة. وتم تصميم هذه لتوفير عروض فيديو ملونة للصور من المناظير الجراحية وأنظمة الكاميرات التنظيرية وغيرها من أنظمة التصوير الطبي المتوافقة، وقد حصلت على تصريح 510 (ك) من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، مما يتيح الآن بيعها في ... أكمل القراءة »

لليوم الثاني على التوالي: توزيع كهرباء البصرة يقوم بالصيانة الدورية لإنارة جميع المستشفيات في محافظة البصرة

و.ض.أ / البصرة / محمد قاسم تصوير / اسعد تقي بتوجيه مدير توزيع كهرباء البصرة المهندس ياسين عبد الواحد ياسين ومتابعة وكيله المهندس سيف الدين علي فاضل وبجهود ملاكاتنا الابطال في قسم الإنارة تم الصيانة الدورية لإنارة جميع المستشفيات في المحافظة وتغطية إعلامية من قبل شعبة العلاقات والإعلام واليوم الثاني على التوالي. أوضح مسؤول قسم الإنارة المهندس “ميثم عبد الجبار ... أكمل القراءة »

شركة “TEBA” الصينية تتطلع لدخول انتاج الطاقة الكهربائية عبر الألواح الشمسية في العراق

و.ض.أ / بغداد / خاص   اكد عضو منتدى بغداد الاقتصادي جاسم العرادي ان جهود حثيثة تبذل من اجل تطوير واقع انتاج الكهرباء عبر منظومات الطاقة الشمسية في العراق والذي يمثل توجه كبير على مستوى البلاد التي تعد من بلدان العالم الأكثر تضرراً جراء التغيرات المناخية. وأضاف العرادي أن جهود الشركات العالمية تتواصل من اجل ادخال الالواح الشمسية في انتاج ... أكمل القراءة »

رئيس الوزراء: يبارك للجهد الوطني انجاز مجسرات ساحتي عدن وصنعا

وزض.أ / بغداد / خاص بارك رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني الجهد الوطني الذي نفذ مشروع مجسرات ساحتي عدن وصنعاء . وقال رئيس الوزراء نثمن الجهد المحلي وهو ينجز واحد من اهم المشاريع في بغداد، وكما وعدنا بأن عام الاتجارات متواصل. بدوره المدير التنفيذي لشركة غدق الطبيعة المنفذة للمشروع المهندس عامر ناجي صالح قال: ان اليوم يثبت القطاع الخاص ... أكمل القراءة »

مذكرة تفاهم عراقية – سعودية على مستوى القطاع الخاص يوقعها العرادي والعنزي

وزض.أ / الرياض / حسين التميمي بهدف تطوير العلاقات الثنائية وتحقيق التكامل الاقتصاد وتعزيز التعاون الاقتصادي بين العراق والمملكة العربية السعودية وقعت مذكرة تفاهم على مستوى القطاع الخاص بين رجل الاعمال العراقي بصفقة الشخصية وممثلا لمصرف المشرق العربي السيد جاسم جابر العرادي ورئيس شركة لو بارك كونكورد المحدودة فايز طلاع العنزي. وقال العرادي ان الهدف من توقيع مذكرة التفاهم ياتي ... أكمل القراءة »

بمشاركة (50) مشروعا متطورا .. كربلاء تشهد انطلاق معرض الاستثمار وريادة الأعمال الأول

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو شهدت جامعة وارث الأنبياء عليه السلام انطلاق معرض الاستثمار وريادة الأعمال الأول برعاية معالي وزير التعليم العالي، وبإشراف العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع جامعة واسط وبحضور شخصيات حكومية وأكاديمية. وقال رئيس جامعة وارث الأنبياء الدكتور ابراهيم الحياوي، لوكالة الاضواء الاخبارية، “ان المعرض يعد فرصة للخريجين لتأسيس مشاريع تخصهم بالتنسيق مع اصحاب العمل او اصحاب ... أكمل القراءة »

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس الجمهورية

و.ض.أ / بغداد / خاص التقى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، رئيس الجمهورية السيد عبد اللطيف جمال رشيد. وشهد اللقاء استعراض التطورات في المنطقة، خصوصاً بعد تفاقم جرائم الحرب ضد الشعبين اللبناني والفلسطيني، وبعد العمل الإجرامي الذي أسفر عن استشهاد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله. وجرى التأكيد على أن هذه المرحلة بالغة ... أكمل القراءة »

وزير الدفاع يزور مقر الكلية العسكرية في الرستمية

و.ض.أ / بغداد / خاص  زار وزير الدفاع السيد ثابت محمد سعيد العباسي، يوم الاحد الموافق 29 أيلول 2024، مقر الكلية العسكرية (مصنع الأبطال) في الرستمية. وأجرى السيد الوزير جولة ميدانية اطلع خلالها على مفاصل الكلية ومرافقها المختلفة، لمتابعة حملة الإعمار الشاملة فيها، والتي أعلن عنها سيادته في وقت سابق، من أجل إظهارها بمظهر يليق بالمؤسسة العسكرية الرصينة ولتكون بصورة ... أكمل القراءة »