الرئيسية » أرشيف الكاتب: mohammed

أرشيف الكاتب: mohammed

‏ضربات رجال الأمن على مروجي السموم مستمرة

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال «المكافحة» تُسقط شخص يقوم بزراعة الماريجوانا وبحوزته (45) شتلة و(4) كيلوجرامات جاهزة للترويج اوضح ذلك المتحدث الاعلامي الامني في دولة الكويت ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطاع الأمن الجنائي وتكثيف عمليات البحث والتحري حول تجار المواد المخدرة ومروجيها حماية للجميع من هذه الآفة الخطيرة وبمتابعة مباشرة من وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم ... أكمل القراءة »

ضمان القطيف يختتم برنامج “أَقبل العيد” بورشة “تحضير حلوى العيد”

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال أقام مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف ورشة تدريبية بعنوان “تحضير حلوى العيد” والتي نفذت على مدى يومين بقاعة التدريب والتأهيل بالمكتب وقدمتها المدربة “فتحية آل عبدالعزيز” واستهدفت ٢١ من مستفيدات الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية بالمحافظة. وقد تناولت المدربة “آل عبدالعزيز” خلال تقديمها للورشة عدة محاور، منها استعراض مبسط عن عالم الحلويات، وأسباب ... أكمل القراءة »

ذروة « القيثاريات 2024 » فجر الإثنين ☄️

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال اوضح ذلك المهندس- ماجد ابوزاهرة تصل زخة شهب القيثاريات ذروة نشاطها هذا العام من مساء يوم الأحد 21 أبريل وخلال الساعات قبل شروق شمس الإثنين 22 أبريل في ظاهرة مشاهدة بالعين المجردة بسماء الوطن العربي. تعتبر سنة 2024 ليست من السنوات المثالية للقيثاريات حيث سيكون القمر في طور البدر وسيطمس ضوءة جميع ... أكمل القراءة »

ودع مؤثر طلاب ومعلمين مدارس الريادة العالمية بالاحساء يودعون زميلهم الخلوق الطالب هادي العباد

و.ض.أ / الأحساء / زهير بن جمعه الغزال اقامت مجموعة من الطلاب والمعلمين والإداريين في مدارس الريادة العالمية بالاحساء في تقديم واجب العزاء في وفاة الطالب المغفور له بإذن الله تعالى الطالب الخلوق – هادي بن مهدي العباد الذي يدرس بالصف اول ثانوي والذي وافته المنية عن عمر يناهز السادسة عشر عاما وذلك في مجلس الغدير بالهفوف بقلوب يعتصرها الأسى ... أكمل القراءة »

البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال أصدرت مؤسسة البريد السعودي “سبل”، بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة طابعًا بريديًا يعبر عن قيمة قطاع النخيل والتمور في المملكة. كما يحظى قطاع النخيل والتمور في المملكة من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة في المركز الوطني للنخيل والتمور بعناية واهتمام خاص، وهو ما أسهم في ارتفاع قيمة صادرات المملكة من ... أكمل القراءة »

معالي وزير المالية، رئيس اللجنة الدولية للشؤون النقدية والمالية يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن النتائج الرئيسية لاجتماعات اللجنة

و.ض.أ / واشنطن / زهير الغزال  عقد معالي وزير المالية، رئيس اللجنة الدولية للشؤون النقدية والمالية الأستاذ محمد الجدعان مؤتمراً صحفياً مع مدير عام صندوق النقد الدولي، السيدة كريستالينا جورجيفا، للحديث عن النتائج الرئيسية لاجتماعات اللجنة، بالإضافة إلى ملاحظات المدير العام بشأن أجندة السياسات العالمية. وأشاد الجدعان خلال المؤتمر الصحفي بالجهود التي بذلتها الرئيسة السابقة للجنة، السيدة ناديا كالفينو، وأكّد ... أكمل القراءة »

معالي وزير المالية يختتم مشاركته في اليوم الأول من أعمال اجتماعات الربيع 2024م

و.ض.أ / واشنطن / زهير الغزال اختتم معالي وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان مشاركته في أعمال اليوم الأول لاجتماعات الربيع لصندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين للعام 2024م المنعقدة في العاصمة الأمريكية واشنطن، وذلك يوم الأربعاء 7 شوال 1445هـ الموافق 17 أبريل 2024م. وخلال اليوم الأول، شارك معالي الجدعان في اجتماع وزراء ومحافظي صندوق النقد الدولي لمنطقة الشرق الأوسط ... أكمل القراءة »

جمعية كيان تصنع الفرح لأبنائها الأيتام وتحقق أمنياتهم في العيد

و.ض.أ / الاحساء / زهير الغزال العيد صناعة فرح.. العيد بهجة وسرور.. والعيد عيدية وهدايا.. والعيد ابتسامة على وجه يتيم.. وإسعاد فقير وصلة رحم.. ورأب صدع. وزيارة مريض ووفاء ومحبة وإخلاص وتسامح وتفاؤل وشكر لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى.. أبناء جمعية كيان للأيتام وبهجة العيد وإيمانا من جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة وحرصها على مشاركة أبنائها ... أكمل القراءة »

مستفيدو كيان: جمعية كيان جعلت فرحتنا بالعيد فرحتين كيان تحتضن أبناءها الأيتام في احتفال مميز بعيد الفطر

و.ض.أ / الاحساء / زهير الغزال  احتضنت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مستفيديها الأيتام وأسرهم البديلة وفتيات دار الحضانة الاجتماعية بالربوة والبنات المتزوجات في احتفال بهيج بمناسبة عيد الفطر المبارك أقيم في مزرعة الثنيان بحضور الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس “د. وفاء الصالح، أ. خيرية العلي والأستاذة هدى السيلان، وعدد من العضوات ... أكمل القراءة »

شراكات مجتمعة لجمعية الثقافة والفنون

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال في إطار تفعيل الشراكات مع القطاع الحكومي والخاص زار وفد جمعية الثقافة والفنون برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت عبدالمحسن بن عبدالعزيز ومدير عام الجمعية الأستاذ خالد الباز ومدير فرع جدة الأستاذ محمد آل صبيح ومدير الشؤون المالية الأستاذ مؤيد العنزي ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالعزيز الأحمد عدد من الجهات ... أكمل القراءة »