الرئيسية » غير مصنف

غير مصنف

ما يحلى العيد الا مع لمة الاحباب

و.ض.أ / الاحساء / زهير الغزال  تحتفل وحدة الخدمات الاجتماعية الداعمة اليوم الاثنين السادس من شهر شوال بفرحة المسلمين بعيد الفطر المبارك إعادة الله علينا جميعا باليمن والبركات ..و بعد أن صام المسلمون شهر رمضان المبآرك واجتهدوا بالعبادات وهم يسألون الله القبول …. عدنا والعود أحمدُ إلى ساعات العمل النشطة المبكرة و يتبادل الزملاء والزميلات التهاني بالعيد السعيد وهم يستقبلون ... أكمل القراءة »

أخضر رفع الاثقال يصل للمغرب لمعسكره الخارجي استعداداً لبطولة العالم في البيرو

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال   وصلت بعثة المنتخب السعودي لرفع الأثقال إلى المغرب لإقامة المعسكر الإعدادي الخارجي ويستمر لمدة 33 يومًا وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة العالم تحت 17 عام التي ستقام بالبيرو خلال المدة من 17-26 / 5 /2024م . وضمَّت بعثة أخضر الأثقال اللاعبين محمد عجيان ( نادي الهدى) و محمد الوباري (نادي العمران) ... أكمل القراءة »

أمّ وخطب المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد الحرام

و.ض.أ / الاحساء / زهير الغزال  بحضور معالي الشيخ الدكتور صالح بن حميد المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء واستهل خطبته الأولى قائلاً: أما بعد فأوصيكم أيها الناس ونفسي بتقوى الله ، فاتقوا الله رحمكم الله ، واعلموا أن الودَّ بين الأخوة نعمة ، والتواصلَ بينهم رحمة ، والنعمة يزيدها الشكر ، والبلاء يخففه الصبر ، والذنب يمحوه الاستغفار. ... أكمل القراءة »

“مكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء ومركز المسك يفعلان اليوم العالمي للمسؤولية الاجتماعية”

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال تزامنا مع اليوم العالمي للمسؤولية الاجتماعية وتفعيلاً للشراكة المجتمعية (دعم التعلم لمستفيدي الضمان ) نفذ مكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء ممثلاً بقسم التمكين مشروع السلة الرمضانية بمبادرة سخية من مركز المسك لضيافة الأطفال حيث تم توزيع سلال رمضانية لمجموعة من الأسر الضمانية شملت السلال أسر ذوي الأطفال التي تم ضمهم للمركز “مجاناً “وذلك ... أكمل القراءة »

المؤسسات التعليمية الناجحة : ونشر وتبادل المعرفة بين المعلمين داخل المدرسة

الحوار /شيماء القطراني يعد التعليم التنظيمي أحد البدائل المهمة التي يمكن من خلالها مشاركة ونشر وتبادل المعرفة بين المعلمين داخل المدرسة وبين وإدارة المدرسة، والتي تساعد الجميع على اكتساب طرق وأساليب مبتكرة تحقق التجديد المستمر في مهنتهم. ويتم نشر المعرفة وتبادلها من خلال العديد من الأنشطة والطرق المدروسة ومنها مايلي : – عقد ورش عمل : والتي تساعد على : ... أكمل القراءة »

فوز اعدادية المعقل على اعدادية الجمهورية بهدفين ضد هدف واحد

بقلم : الدكتور فاروق عبدالزهره ضمن دوري المدارس الاعدادية التي ينضمها النشاط الرياضي في تربية البصرة المجموعة الثانية فاز فريق اعدادية المعقل على اعدادية الجمهورية ٢-١ وانتهى الشوط الاول بتعادل السلبي وكانت مبارات غاية الروعة من كلا الفريقين فيما اضاع فرص محققه من قبل المهاجم مصطفى عادل ناصر ما ان بدأ الشوط الثاني وتوجيهات المدربين من قبل الدكتور فاروق واستاذ ... أكمل القراءة »

شركة إل جي إلكترونيكس تضفي البهجة على اليوم في دار الطفولة للأيتام وتتبرع بنظام ترفيه المتقدم

و.ض.أ / بغداد / خاص في إطار المساهمة الكبيرة للمجتمع، تبرعت شركة إل جي إلكترونيكس بسخاء بنظام ترفيهي متطور إلى دار الطفولة للأيتام في منطقة الصالحية ببغداد. وتشتمل هذه اللفتة الخيرية التي تتزامن مع اليوم العالمي للطفل على تلفزيون 70 بوصة ومكبر صوت إل جي Sound Bar SP2 المتطور والذي من شأنها أن تغير البيئة الترفيهية والتعليمية للأطفال في دار ... أكمل القراءة »

وزارة المالية تعلن عن تمديد قبول طلبات التقدم لامتحان نيل شهادة محاسب قانوني

و.ض.أ / سوريا / شذا لطه أعلنت وزارة المالية عن تمديد قبول طلبات التقدم لامتحان نيل شهادة محاسب قانوني لدورة عام 2023، وذلك ممن تتوافر لديهم الشروط المنصوص عليها في القانون رقم 33 لعام 2009 المتضمن تنظيم مهنة المحاسبة والتدقيق والضوابط المقررة من مجلس المحاسبة والتدقيق، وذلك لغاية نهاية دوام يوم الأحد في الـ 27 من الشهر الجاري. وأشارت الوزارة ... أكمل القراءة »

استـشهاد 5 مواطنين وإصابة نحو 21 جراء تفجيـر إرهابي ببلدة السيدة زينب (ع)

و.ض.أ / سوريا / شذا لطه   أفادت وزارة الداخلية باستشهاد خمسة مواطنين وإصابة حوالي واحد وعشرين آخرين في حصيلة أولية جراء التفجـر الإرهابـي الذي طال بلدة السيدة زينب بريف دمشق ( شارع كوع السودان ) اثر انفجـار دراجة نارية بالقرب من مركبة تكسي عمومي نوع سابا . وبحسب الداخلية حضرت دوريات من شرطة ناحية السيدة زينب وفرع الأمن الجنائي ... أكمل القراءة »

قائممقام قضاء الزبير يستعرض مشاريع بلدية الزبير باكبر خطة ستنطلق ضمن موازنة تنمية الاقاليم لعام 2023

و.ض.أ / الزبير / حسين حسن الغزي  استعرض قائمقام قضاء الزبير المهندس عباس ماهر السعيدي مشاريع بلدية الزبير والتي ستنطلق عام 2023 ضمن اكبر خطة تنموية شاملة اهمها تحديث وتوسع التصميم الاساسي لقضاء الزبير واستحداث شوارع حولية ومحورية وكذلك إنشاء المنتزهات والحدائق الترفيهية وشراء الاليات التخصصية واضاف السعيدي لقد تم ادراج الدراسات والتصاميم الاستراتيجية لأعمال البنى التحتية للمناطق التي تدخل ... أكمل القراءة »