الرئيسية » الثقافة والفنون » اللجنة المنظمة لشارع ياسين الثقافي تزور السكرتير الخاص لمحافظ البصرة

اللجنة المنظمة لشارع ياسين الثقافي تزور السكرتير الخاص لمحافظ البصرة

و.ض.أ / داود الفريح

قامت اللجنة المنظمة لشارع ياسين الثقافي في قضاء ابي الخصيب اليوم الاحد المصادف 20/11/2017 في زيارة الى مكتب سكرتير محافظ البصرة في ديوان المحافظة الاستاذ فراس المياحي.

وجرى خلال اللقاء تداول موضوع دعم الجانب الثقافي في القضاء ، وبحث المقترحات الخاصة بفتح شارع ياسين الثقافي من خلال تأهيل الشارع المزمع افتتاحه وتجهيزه بكافة الخدمات المتعلقة بالانارة الضوئية وفرش الرصيف بالمقرنص كون الشارع ترابي لا يليق ان يبقى على حاله كما وطالبت اللجنة بتوفير مصاطب للراحة توزع على جانبي الشارع اضافة الى رسم بعض الرسوم المعبرة عن الجانب الثقافي على جدار المكتبة مع تبديل لوحتها التالفة. كذلك تطرقت اللجنة الى توفير مناضد بلاستيكية مع مظلات خاصة لعرض الكتب او المقتنيات مع مخزن لحفظها اضافة الى تصميم لوحة دلالة باسم الشارع.

واكد المياحي حرصه الدائم على دعم الحركة الثقافي في عموم المحافظة وخاصة قضاء ابي الخصيب كونه قضاء معطاء وانجب الكثير من المبدعين على مستوى العراق والعالم  ، معبرا عن شكره وتقديره على حرص اللجنة في الحفاظ على ارثه الثقافي ، شاكرا الجهود الطوعية التي يبذلها اعضاءه الاداريين من اجل خدمة القضاء وهم فخر لابناءه.

ومن جانبه، أعربت اللجنة عن شكرها وتقديرها لحفاوة الاستقبال وللتعاون المثمر بين الجانبين ، الذي اعدته فرصة ذهبية للمضي قدما نحو مشروع التأسيس.

 

Share