الرئيسية » محلية » الأعرجي لعلاوي: الداخلية لا تفرق بين مكون أو مسمى أو طائفة

الأعرجي لعلاوي: الداخلية لا تفرق بين مكون أو مسمى أو طائفة

و.ض.أ/حسين العبادي

أكد وزير الداخلية قاسم الأعرجي، اليوم الأحد، أن الوزارة لكل العراقيين ولا تفرق بين مكون او مسمى او طائفة خلال استقباله لوفد كبير على رأسه نائب رئيس الجمهورية أياد علاوي.

وقالت الوزارة في بيان تلقت “الاضواء” نسخة منه، إنه “استقبل وزير الداخلية قاسم الاعرجي وكبار القادة في الوزارة نائب رئيس الجمهورية أياد علاوي الذي زار الوزارة صباح اليوم على رأس وفد كبير ضم عددا من اعضاء مجلس النواب ومستشارين وسياسيين”.

وأضافت الوزارة في بيانه، أن “علاوي أشاد بأداء وزارة الداخلية والتعامل مع المواطنين والسياسة الامنية على المستويين الداخلي والخارجي”.

ونقل البيان قول علاوي: “نحن والشعب العراقي مدينون لكم وللوزير الذي يدير الوزارة بشكل ممتاز ونعبر عن احترامنا وتقديرنا الكبير”.

وتابع علاوي “وزارة الداخلية وزارة ومؤسسة عريقة لها هيبتها وتاريخها وانتم حافظتم على هذه الهيبة والتاريخ من خلال عملكم ودوركم المتميز ونحثكم على الاستمرار بالعطاء ولدينا ثقة كاملة بما تقدمونه من اداء”.

من جهته أعرب الأعرجي عن شكره وتقديره لنائب رئيس الجمهورية على هذه الزيارة، مؤكداً أنه “وبعد مرور اربعة عشر عاماً ليس امامنا إلا الاستمرار في طريق واحد هو طريق الوطن الذي يرسم الاتجاه الصحيح في عملنا”.

وأضاف الوزير، أن “وزارة الداخلية هي لكل العراقيين لا نفرق بين مكون او مسمى او طائفة والتمايز يقاس عندنا بحجم العطاء”.

واوضح في ختام البيان، أن “التعامل الانساني هي الصفة الغالبة لعمل الوزارة ومحورنا في الاداء هو المهنية”.

 

Share