الرئيسية » محلية » ضياء الأسدي يبلغ اعضاء كتلة الأحرار رفض الصدر مشاركتهم في الانتخابات

ضياء الأسدي يبلغ اعضاء كتلة الأحرار رفض الصدر مشاركتهم في الانتخابات

و.ض.أ/حسين العبادي

اعلن رئيس كتلة الأحرار ضياء الأسدي، اليوم الأربعاء، عن لقائه بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وأبلغه بوصول توجيهاته الى أعضاء الأحرار في الدولة برفض الصدر مشاركتهم في الانتخابات المقبلة تشريعاً وتنفيذاً.

وقال الأسدي في بيان تلقته “الاضواء”، أنه “أبلغ أعضاء كتلة الأحرار توجيهات السيد الصدر من خلال رسالة أن جميع الإخوة والأخوات الذين عملوا كتنفيذيين أو تشريعيين في كتلة الأحرار غير مسموح لهم بالمشاركة في الانتخابات المقبلة”.

وأضاف الأسدي في رسالته الى أعضاء الأحرار “وجه سماحة القائد بأن تكون السنوات الأربع المقبلة لكل من عمل في كتلة الأحرار سنوات راحة أو عمل غير العمل الحكومي التنفيذي أو التشريعي”.

وتابع “كما وجه سماحة القائد بإمكانية استئناف العمل السياسي، وبناء المؤسسة السياسية وإعدادها للسنوات الأربع المقبلة، وذلك بعد الانتخابات وهو امر مرهون بالظروف والمعطيات”.

وأشار الأسدي الى أن “الكتلة التي يدعمها سماحة القائد وجماهير التيار الصدري هي الكتلة الوطنية العابرة ولا ينبغي التقاطع معها وهناك جهات مكلفة بالتعاون معها وإدارة عملها (غير كتلة الأحرار)”.

وتابع “الإخوة والأخوات التنفيذيين من اصحاب الدرجات الخاصة العاملين في مؤسسات الدولة سيكون لهم ترتيب خاص وسيكون لهم غطاء سياسي فنرجو منهم عدم الاستعجال”.

وختم الأسدي بالقول “نرجو من جميع الإخوة و الأخوات الكرام من التشريعيين نوابا وأعضاء مجالس محافظات والمحافظين ونوابهم ان يوقعوا على رسالة سنوجهها الى الصدر تفيد بأن كتلة الأحرار والعاملين فيها لن يتقدموا للترشح للانتخابات المقبلة تنفيذا لتوجيهات قيادتنا وستعد هذه الرسالة وتقدم للجميع ليوقعوا عليها”.

 

Share