الرئيسية » محلية » العراق يتسلم نحو 266 حاوية محملة بسيراميك “كليوباترا” المصري

العراق يتسلم نحو 266 حاوية محملة بسيراميك “كليوباترا” المصري

و.ض.أ/حسين العبادي

أعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية التابعة لوزارة التجارة، اليوم الأربعاء، عن تسلمها نحو 266 حاوية محملة بمادة سيراميك “كليوباترا” المصري عبر ميناء أم قصر في محافظة البصرة.

وقال مدير عام الشركة زهير احمد سلمان في بيان تلقت “الاضواء” نسخة منه، إن “الشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية انهت جميع الإجراءات الخاصة باستلام مادة السيراميك نوع كليوباترا المصري المنشأ، حيث بلغت الكميات المستلمة في مخازنها ما يقارب 266 حاوية”.

وأضاف أنه “تم الايعاز بتشكيل لجان مختصة مكونة من الأقسام (المالي–التسويق–المخازن–الاستيراد) لمتابعة عملية تفريغ الشاحنات المحملة بمادة السيراميك من ميناء ام قصر في البصرة”، لافتا الى أن “عملية التوزيع ستتم وفق آلية منظمة خاصة تخضع للضوابط والتعليمات المعمول بها الى فروع الانشائية في بغداد وبقية المحافظات”.

وتابع سلمان أن “الاستعدادات متواصلة من اجل استقبال الوجبة الثانية من مادة السيراميك كليوباترا والتي من المؤمل وصولها خلال الايام المقبلة حيث سيتم توزعيها بنفس الالية وتسعيرها وفق نظام معين”.

وأشار الى أن “الشركة تتهيأ للجرد السنوي لجميع مخازنها في بغداد وكافة فروعها في المحافظات حيث تم تشكيل لجان مختصة مكونة من الأقسام (الإداري–المالي-المخازن-الرقابة والتدقيق) للإشراف على الجرد السنوي الفعلي للساحات الخزنية لجميع المخازن ومطابقتها مخزنيا والكترونيا وفق الضوابط والتعليمات المعمول بها”.

 

Share