الرئيسية » محلية » الحلفي خلال استقباله رئيس مجلس محافظة ميسان : كثرة التجاوزات على الشبكة اضرت بالمواطن الفقير قبل غيره

الحلفي خلال استقباله رئيس مجلس محافظة ميسان : كثرة التجاوزات على الشبكة اضرت بالمواطن الفقير قبل غيره

و.ض.ا / ميسان / خاص

استقبل مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس “محمد عبد الأمير الحلفي” في مكتبه يوم امس الخميس، رئيس مجلس محافظة ميسان السيد منذر الشواي والوفد المرافق له.

حيث بحث “الحلفي” مع الوفد الزائر واقع الشبكة الكهربائية في محافظة ميسان وأهم المشاكل والمعوقات في قطاع التوزيع وايجاد الحلول المناسبة لتطوير الشبكة بما يخدم ابناء المحافظة .
وجرى خلال اللقاء التطرق إلى التجاوزات على الشبكة وكثرة الضائعات وما تسببها من ضرر كبير على المواطنين لاسيما الفقراء ومحدودي الدخل من خلال عدم استقرارها وكثرة انقطاعاتها بسبب تلك التجاوزات والسرقات في الطاقة الكهربائية ، كما تم التأكيد على ضرورة دفع أجور الجباية لما لها من أهمية كبيرة في تحقق الترشيد المطلوب اسوةً بكل دول العالم وكذلك تطوير الشبكة ودفع أجور العاملين .

كما تمت مناقشة المشاكل التي يعاني منها قضاء الميمونة وخاصة حاجته للإنارة ، حيث وجه الحلفي مديرية توزيع كهرباء ميسان بحل تلك المشاكل بالامكانات المتوفرة وباقرب وقت ممكن .
الوفد الزائر بدوره عبر عن شكره وامتنانه لحسن الأستقبال والتعاون مثمناً الجهود الكبيرة للسيد المدير العام وملاكات المديرية في استقرار التيار الكهربائي لاسيما خلال فصل الصيف .

 

 

 

Share