الرئيسية » محلية » كتلة بدر: يجب اجراء الانتخابات بوقتها المحدد وسنقف بقوة ضد تأجيلها

كتلة بدر: يجب اجراء الانتخابات بوقتها المحدد وسنقف بقوة ضد تأجيلها

و.ض.أ/حسين العبادي

اكد رئيس كتلة بدر النيابية، محمد ناجي، اليوم السبت، على ضرورة اجراء الانتخابات بوقتها المحدد والوقوف بقوة ضد تأجيلها، لافتاً إلى ضرورة توفير السكن الملائم للمواطنين وتخصيص الاراضي وتحويل جنس الارض قبل اللجوء الى هدم منازل العراقيين.

وقال ناجي في بيان تلقت “الاضواء” نسخة منه، إن “كتلة بدر تستنكر الاعتداءات السعودية على اليمن وتؤكد على اهمية الحفاظ على سيادة العراق وعدم التدخل بشؤونه الداخلية”، موكداً على “ضرورة توفير السكن الملائم للمواطنين وتخصيص الاراضي وتحويل جنس الارض قبل اللجوء الى هدم منازل المواطنين العراقيين”.

واشار ناجي إلى “اهمية الوقوف الى جانب المواطن العراقي ومعالجة مسألة التجاوزات وفق طريقة معالجة الاسباب وليس الظواهر”، مستنكراً “ازالة البيوت المتجاوزة بطريقة هدمها”.

وبيّن ان “الحكومة ملزمة بدراسة اسباب التجاوز قبل اللجوء الى هدم المنازل”، لافتا الى “اهمية وضع حلول مناسبة وتحويل جنس الارض من زراعي الى سكني وتخصيص الاراضي الواسعة لمعالجة ازمة السكن”.

واكد ناجي على “اهمية اجراء الانتخابات بوقتها المحدد وان بدر ستقف بقوة ضد تاجيلها”.

و شدد على “اهمية توفير فرص عمل ووظائف للخريجين منتقدا موازنة 2018 التي لم توفر ولا فرصة تعيين واحدة، وتناول المؤتمر قضايا اليمن والاعتداء السعودي عليها وكذلك قضية قرار ترامب حول القدس بالاضافة الى مسألة عدم التدخل بالشأن الداخل العراقي ومسالة المياه وجملة من اهم القضايا الاخرى”.

 

Share