الرئيسية » محلية » موكب العلامة المشعشعي يقيم المهرجان الثاني للشهيد احمد مصطفى

موكب العلامة المشعشعي يقيم المهرجان الثاني للشهيد احمد مصطفى

و.ض.أ / فاخر الحميداوي

اقام موكب العلامة المشعشعي بالتعاون مع عائلة الشهيد مهرجانا تابينيا في البصرة /قضاء ابي الخصيب بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاد احد افراد الموكب الشهيد احمد مصطفى المياحي
وقال والد الشهيد مصطفى في تصربح صحفي لــ (وكالة الآضواء الاخبارية ) ان الشهيد مصطفى ضحى بعمره وهو في ريعان الشباب من اجل الوطن والحفاظ عليه من دنس الارهاب المتمثل بداعش واضاف ان ولدي حاله حال بقية الابطال الذين دافعو عن تراب الوطن الغالي وهذا المهرجان هو تخليدا لجميع الشهداء.
من جهته وضح الشيخ ابومهدي احد شيوخ ووجهاء قضاء ابو الخصيب لقد سمينا المهرجان بعرس الشهادة ونحن اذ نستذكر مواقف الابطال انما هو جزء يسير لرد الدين لهم واليوم نبارك بهذا الجمع المبارك الذي لبى دعوتنا ونعاهد عوائل الشهداء على ان نكن خير عون لهم لما قدموه من تضحيات جسام لحماية الوطن من خلال فلذات اكبادهم وهي الاغلا.
واكدت الاعلامية والناشطة المدنية ليلى العقابي ان حضور الاعلام هذا اليوم هو دليل تكاتفهم مع الحدث ونقل الصورة البراقة لمثل هذه المناسبات رغم الحزن الذي يصيبنا .
هذا وحضر المهرجان عدد من المسؤولين في القضاء وشيوخ ووجهاء المنطقة ومثقفيها وجمهور غفير من جميع الاطياف وأحيا المهرجان عدد من الشعراء الذين انشدو واستذكرو المواقف البطولية للجيش العراقي والحشد الشعبي ودور المرجعية في الحفاظ على الوطن من دنس الاعداء .

 

 

 

 

 

Share