الرئيسية » محلية » العبادي : العراق قادر على ان ينهض ويصبح في مصاف الدول المتقدمة

العبادي : العراق قادر على ان ينهض ويصبح في مصاف الدول المتقدمة

و.ض.أ/حسين العبادي

 

اكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ان العراق قادر على ان ينهض ويصبح في مصاف الدول المتقدمةبوحدة وارادة شعبنا الذي استطاع تحقيق المستحيل والحاق الهزيمة بعصابة داعش الارهابية في اصعب الظروف.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم الجمعة الحفل المركزي الذي اقامته الامانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة بحضور ممثلية المرجعية الدينية العليا ومعتمديها في بغداد وجمع كبير من عوائل الشهداء والجرحى والمواطنين بمناسبة الانتصار العراقي الكبير .

وحيا رئيس الوزراء فتوى الجهاد الكفائي لسماحة السيد السيستاني”دام ظله ” والاندفاع البطولي للعراقيين واستجابتهم الكبيرة لهذه الفتوى التأريخية وتطوعهم للدفاع عن وطنهم ومقدساتهم .

واضاف ان الشهداء والجرحى هم فخرنا وعزنا ورعاية عوائلهم المضحية واجب علينا، مجددا التهنئة لهم ولجميع العراقيين بتحرير ارضنا ومدننا وهزيمة عصابة داعش الارهابية، داعيا للحفاظ على النصر الذي تحقق بتوحد الجيش والحشد الشعبي والبيشمركة ومختلف صنوف قواتنا المسلحة .

وتابع : قبل اربع سنوات كانت داعش على اطراف بغداد وكانت تقصف المدنيين في الاحياء السكنية لكن قواتنا البطلة وصلت الى ابعد نقطة حدودية وحررنا جميع اراضينا ومدننا، مشيراً الى اننا انتصرنا سياسياً بتمسكنا بالدستور ووحدة العراق وعدم التمييز بين ابناء شعبنا ،محذراً من الاستماع للأصوات النشاز التي كانت تشكك بتحقيق النصر وعدم السماح لهم باعادتنا الى الوراء. وفي ختام الاحتفال أدى مراسيم زيارة الامامين الكاظمين عليهما السلام.

 

Share