الرئيسية » الرياضة » اختتام بطولة النصر الكبير لكرة القدم والاتحاد بطلها

اختتام بطولة النصر الكبير لكرة القدم والاتحاد بطلها

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو

اختتمت يوم الجمعة 10/8/2018 بطولة النصر الكبيرة لكرة القدم ضمن البطولات الفرق الشعبية على ملعب الاتحاد في ناحية الخيرات بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية والصحفية وجمهور الرياضي.
البطولة اختتمت بتتويج فريق الاتحاد على حساب فريق السلام بركلات الترجيح بعد ان قضى الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي ( 2-2)
وقال رئيس لجنة ام رواية حامد علوان” لمراسل وكالة الاضواء الاخبارية ، اللجنة أقامت هذه البطولة بمناسبة النصر الكبير الذي حققه ابناء العراق على كيان داعش الارهابي, مبينا: شارك في البطولة ستة عشر فريق شعبي من ناحية الخيرات, وهذا جزء بسيط لنحتفل بالنصر الذي تحقق بسواعد ابناء القوات الامنية العراقية .
من جانبه بين منظم البطولة وكابتن فريق الاتحاد حسن ناصر” اهدي اللقب الى ابطال النصر الكبير من القوات الامنية والى لجنة ام رواية, منوها بذلك” ان البطولة اصابها التأخير لظروف فنية.
واضاف” لا ننسى دور الاعلاميين الذين اقاموا بدور الفعال في انجاح البطولة على رغم من افتقارنا الى امور فنية تساعد على ارتقاء بمستوى البطولة , مضيفاً: نتقدم بشكر والعرفان لكل من سادنا ووضع بصمة امل المستقبل لكرة الشعبية. ومن جهة اخرى قال لاعب نادي كربلاء سابقا ولاعب نادي القاسم حاليا كرار حسن” نبارك لقواتنا الامنية والحشد الشعبي النصر الكبير من خلال نهائي البطولة وهي التي تعتبر باسمهم, وكذلك نبارك الى جميع لاعبين وكادر التدريبي ومحبين فريق الاتحاد لحصوله على نهائي البطولة, وهاردلك فريق السلام.
وفي الختام وزعت الجوائز الفردية حيث حصل لاعب الاتحاد عباس رزاق جائزة افضل لاعب فيما نال حارس فريق السلام محمد اياد افضل حارس في البطولة فيما ذهبت جائزة افضل مدرب الى اشرف جليل مدرب فريق الاتحاد واما جائزة الفريق المثالي حصل عليها فريق شباب الفياده.

 

 

Share