الرئيسية » الثقافة والفنون » اللامي يبحث مع رئيس جامعة لبنانية توفير زمالات دراسية للصحفيين العراقيين

اللامي يبحث مع رئيس جامعة لبنانية توفير زمالات دراسية للصحفيين العراقيين

و.ض.أ / بغداد / معقل المياحي

بحث نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، الخميس، مع رئيس جامعة لبنانية توفير زمالات دراسية للصحفيين العراقيين، فيما اشارت نقابة الصحفيين الى أنه تم الاتفاق على تبادل الخبرات في المجالات المهنية والتقنية وعقد المؤتمرات البحثية ذات الصلة في الاعلام الرقمي.

وقالت النقابة في بيان تلقت، وكالة الأضواء الاخبارية ، نسخة منه، إن “نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بحث مع رئيس جامعة الجنان بسام بركة توفير زمالات للدراسات العليا في المجال الاعلامي، حيث تم الاتفاق على توقيع بروتوكول للتعاون الثنائي من اجل الحصول على زمالات دراسية في الجامعة وباجور مخفضة”.

وأضافت النقابة، “تم الاتفاق على تبادل الخبرات في المجالات المهنية والتقنية وعقد المؤتمرات البحثية ذات الصلة في الاعلام الرقمي وبما يعزز قدرات الصحفيين العراقيين لمواكبت التطورات الحاصلة في الاعلام الحديث”، مبينا أن “اللامي قدم شرحا عن طبيعة عمل النقابة وخططها المستقبلية لتطوير عملها في كافة المجالات”.

وأبدى بركة، بحسب البيان، “اعجابه بعمل النقابة المهني والاداري واستعداد الجامعة للتعاون في المجالات التي تخدم العمل الصحفي والاعلامي في العراق”، مثمنا “دور الصحفيين العراقيين وتضحياتهم اثناء تأدية واجبهم الوطني والمهني”.

 

Share