الرئيسية » تقارير » آسياسيل: أعداد مستخدمي الانترنت سترتفع 60 في المئة مع إطلاق الجيل الثالث

آسياسيل: أعداد مستخدمي الانترنت سترتفع 60 في المئة مع إطلاق الجيل الثالث

1357385669اسياسيل

اعلنت شركة آسياسيل للهاتف النقال، إن أعداد مستخدمي الأنترنت سترتفع بنسبة 60% على شبكة الشركة خلال العام 2015، بعد “إطلاق خدمة الجيل الثالث”.

وقال مدير الإعلام والعلاقات في الشركة، عبد الله حسين، إن “الشركة تستطيع توفير الرؤية عن توقعاتها بالنسبة لنمو مستخدمي الانترنت على شبكة آسيا سيل بنهاية عام 2015 مقارنة بنهاية عام 2014 “.

وتوقع أن ترتفع نسبة المشتركين على خدمة الانترنت بـ60 % مدعومة بإطلاق خدمات الجيل الثالث وشيوع استخدام الهواتف الذكية.

وأضاف حسين أن “المميزات التي سيحصل عليها مستخدمو آسيا سيل بعد تفعيل خدمة الجيل الثالث، ستتضمن إجراء مكالمات الفيديو، وكذلك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر، والوصول إلى خدمة الانترنت عالية السرعة، واستقبال رسائل البريد الالكتروني وتنزيل المقطوعات الموسيقية، إضافة الى كل المكالمات الصوتية وخدمات الرسائل المعتادة والمتاحة أيضاً على الهاتف المحمول الخاص.

وأوضح حسين أن “آسيا سيل رائدة دائماً في استخدام وتطبيق أحدث تكنولوجيا لضمان توفير شبكة ذات جودة عالية يمكن لمشتركينا الاعتماد دائماً عليها، ولهذا فنحن نعمل على إطلاق خدمة الجيل الثالث بداية عام 2015″، مبيناً أن “عمل الشركة بالنسبة لأسعار الخدمة يركز بصفة مستمرة على توفير أفضل العروض لمشتركيها لخدمات الانترنت وهذا الاتجاه سوف يستمر عند وبعد إطلاق خدمات الجيل الثالث”.

وأشار مدير الإعلام والعلاقات في شركة آسيا سيل الى أن “الشركة تعمل على توفير أعلى جودة شبكة وأسرع انترنت لمشتركيها مع إطلاق خدمات الجيل الثالث بأحدث إصدارات الجيل الثالث وبالسرعة القياسية الموجودة في العالم”، لافتاً الى أن قاعدة مشتركينا تتطابق مع نسب توزيع السكان للمحافظات العراقية، ولدينا قاعدة مشتركة واسعة في كل أرجاء العراق”.

وأكد حسين إن “الشركة ليست لديها أيّة فكرة حالياً عن إطلاق الجيل الرابع في حالة وجود أي تعليمات حول إطلاقه من الحكومة، فإن آسياسيل ستلتزم بها بكل جهودها”.

وتابع عبد الله أن “لدى آسيا سيل 19 مكتباً وفروعاً تغطي كل المحافظات العراقية، كما أن لدى الشركة 19 ريتيل و40 فرانجايز في كل انحاء العراق، كما يبلغ عدد مشتركينا حتى نهاية أيلول الماضي نحو 12 مليوناً و300 الف مشترك، بحسب تقرير زودتنا به هيئة الاتصالات والإعلام”.

Share