الرئيسية » الرياضة » اتحاد الكرة يستدعي 30 لاعباً لتمثيل المنتخب الوطني في أمم آسيا

اتحاد الكرة يستدعي 30 لاعباً لتمثيل المنتخب الوطني في أمم آسيا

و.ض.أ/ خاص

أعلن المدير الإداري للمنتخب الوطني العراقي لكرة القدم باسل كوركيس، اليوم الأحد، إن اتحاد الكرة وجّه الدعوة إلى 30 لاعباً لالتحاق بتدريبات المنتخب الوطني تحت قيادة الملاك التدريبي المساعد للمدرب راضي شنيشل على ملعب الشعب الدولي لتمثيل المنتخب في بطولة أمم آسيا، وفيما بيّن إن التدريبات ستستمر من يوم غد الاثنين ولغاية الـ20 من شهر كانون الأول الجاري استعداداً للبطولة، أشار الى أن المنتخب سيغادر بعدها إلى دبي وسيلتحق بهم المدرب راضي شنيشل.

وقال كوركيس إن “اتحاد الكرة وجّه الدعوة إلى 30 لاعباً للالتحاق بتدريبات المنتخب الوطني تحت قيادة الملاك التدريبي المساعد للمدرب راضي شنيشل المتكون من نزار اشرف مساعداً ويحيى علون مستشاراً وعماد هاشم مدرباً لحراس المرمى”.

وأضاف كوركيس، أن “التدريبات ستستمر من يوم غد الاثنين ولغاية الـ20 من شهر كانون الأول الحالي استعداداً لبطولة أمم آسيا”، مبيناً إن “المنتخب الوطني سيغادر بعدها إلى دبي وسيلتحق بهم المدرب راضي شنيشل”.

وبيّن كوركيس، إن “الدعوة وجهت إلى كل من جلال حسن ومحمد حميد وعلي ياسين ومحمد كاصد لحراسة المرمى، فيما استدعي كل من احمد إبراهيم وسعد ناطق وعلي بهجت وعلي فائز وسلام شاكر وسامال سعيد ومهدي كريم ووليد سالم وسامح سعيد وعلي عدنان وضرغام إسماعيل لخط الدفاع”.

وتابع كوركيس، إن “كل من أحمد ياسين وأمجد كلف وعلي حصني وهمام طارق ونبيل صباح وياسر قاسم وسيف سلمان وحسين عبد الواحد وسعد عبد الأمير ومهدي كامل تم استدعاؤهم لتمثيل خط الوسط”.

وأكد كوركيس، أن “اتحاد الكرة استدعى كل من يونس محمود وعلاء عبد الزهرة وجستن ميرام ومروان حسين وعبد القادر طارق لتمثيل خط الهجوم”.

20130203113015

Share