الرئيسية » الرياضة » الاتحاد الخليجي لكرة القدم يصوت بالاجماع على إقامة البطولة الخامسة والعشرون لكأس الخليج في البصرة

الاتحاد الخليجي لكرة القدم يصوت بالاجماع على إقامة البطولة الخامسة والعشرون لكأس الخليج في البصرة

و.ض.أ / متابعة/ دلير ابراهيم

عقد الاتحاد الخليجي لكرة القدم، اجتماعاً، في الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الخميس، عبر منصة زوم بادارة رئيسية من قطر، حيث صوت بالاجماع على اقامة بطولة كأس الخليج بنسختها الــ 25 في البصرة.
صوت الاتحاد الخليجي لكرة القدم، اليوم الخميس، وبالاجماع على اقامة بطولة كاس الخليج بنسختها 25 في مدينة البصرة جنوبي العراق. وقال ممثل العراق في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم شامل كامل خلال تصريح صحفي: خلال اجتماع اليوم قد حسم موضوع استضافة العراق لخليجي 25 مطلع العام المقبل.
واردف قائلاً:
الاجتماع أقر اقامة البطولة في مدينة البصرة في السادس من شهر كانون الثاني من العام المقبل 2023 وأن الموافقة جاءت بعد الاطلاع على كافة زيارات اللجنة، والتأكد من ان كل المنشآت في البصرة جاهزة لاستضافة البطولة، موضحا أن كافة الاعضاء والرئيس في المجلس صوتوا لاقامة البطولة في البصرة.
من جانبه بارك وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الخميس، للجماهير الرياضية بمناسبة تصويت الاتحاد الخليجي على استضافة البصرة لخليجي 25.
وذكر درجال في بيان، تلقى “الاضواء” نسخة منه اليوم :
“نبارك لجماهيرنا الرياضية فوز مدينة البصرة الحبيبة بشرف تنظيم بطولة خليجي الــ 25″، مثمناً “جميع الجهود التي اسهمت في هذا الفوز واولها الجماهير الرياضية وجميع المؤسسات التي ساندت وزارة الشباب والرياضة في تبني هذا الملف الذي نطمح من خلاله الافصاح عن عراق اليوم الذي يسعى ان يكون في طليعة البلدان التي تضيف الاحداث الرياضية الكبيرة”..
كما قدم درجال “شرحا مسهبا عن زيارة اللجنة الخليجية التفقدية إلى البصرة واطلاعها على الملاعب والمنشآت الخدمية والتعاون المشترك بين وزارة الشباب والحكومة المحلية في البصرة ومحافظها أسعد العيداني والاتحاد العراقي لكرة القدم”.
وفي وقت سابق، وجه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، جميع مؤسسات الدولة والجهات الساندة بدعم مساعي وزارة الشباب والرياضة في استضافة بطولة خليجي 25 بكرة القدم في البصرة.

Share