الرئيسية » محلية » مركز الدراسات المصرفية في البنك المركزي العراقي يختتم الدورة التدريبية تحت عنوان ( شهادة مدير فرع معتمد  CBM ) على قاعة البنك المركزي فرع البصرة

مركز الدراسات المصرفية في البنك المركزي العراقي يختتم الدورة التدريبية تحت عنوان ( شهادة مدير فرع معتمد  CBM ) على قاعة البنك المركزي فرع البصرة

و.ض.أ / جلال ابن الشموس

أختتمت في البنك المركزي العراقي فرع البصرة فعاليات الدورة التدريبية تحت عنوان ( شهادة مدير فرع معتمد CBM ) التي أستمرت لمدة 5 ايام من  22 – 26 / 1 / 2023 والتي أقامها مركز الدراسات المصرفية في البنك المركزي العراقي.

بالتعاون مع رابطة المصارف الخاصة ومعهد الادارة والقيادة البريطانية (  ILM ) حاضر في الدورة الاستاذ خالد العليان من المملكة الاردنية الهاشمية وشمل الحضور ( 16 ) مصرفا بين حكومي واهلي من محافظات العراق.

تناولت الدورة الجوانب الاساسية حول تطوير مهارات ادارات الفروع للوصول الى الاهداف المنشودة، وقد ناقش كادر الدورة مع الحاضرين البرنامج الخاص المتضمن تأهيل مدراء الفروع وصقل مهارتهم للحصول على شهادة دولية معتمدة، وركز البرنامج على العديد من التمارين الفردية والجماعية والحالات العملية الواقعة من بيئة العمل المصرفي.

من جانبه شكر المشتركين في الدورة الجهود المهمة التي يقوم به البنك المركزي العراقي في تنمية المهارات لدى ادارات الفروع.

و في أختتام الدورة قام مدير عام البنك المركزي العراقي فرع البصرة الدكتور قاسم رهيف الفهد بتوزيع شهادات مشاركة على الحاضرين شاكرا الجميع على هذه الجهود الكبيرة.

Share