الرئيسية » عربية وعالمية » الاضواء تابع : 24 ساعة في موجز اخبار سوريا 

الاضواء تابع : 24 ساعة في موجز اخبار سوريا 

و.ض.أ / سوريا / شذا لطه

عضو لجنة الموازنة وقطع الحسابات في مجلس الشعب محمد زهير تيناوي ينفي لـ “أثر برس” وجود دراسة لإقرار #زيادة_رواتب جديدة قيمتها 50%.

تحديد سعر صرف الليرة السورية مقابل #الدولار الأمريكي بـ 10800 ليرة للدولار الواحد في نشرة الحوالات والصرافة.

مجلس الوزراء يناقش مشروع الصك التشريعي بإنهاء العمل بالمرسوم التشريعي المتعلق بالتعامل بغير الليرة_السورية بعد استكمال معالجة الملاحظات وإدراج التعاريف والمصطلحات مثل الحيازة والمضارب والمستفيد والتشدد بالعقوبات والغرامات المفروضة بحق المضاربين.

رئيس الجمعية الحرفية للألبان والأجبان ارتفاع أسعار الأجبان والألبان يتعلق بارتفاع سعر الحليب المتعلق بارتفاع سعر الأعلاف والأدوية البيطرية وحوامل الطاقة ولا مجال حالياً لتخفيض الأسعار.

مدير عام شركة النقل الداخلي في #دمشق وريفها الشركة وتزامناً مع حلول العام الدراسي الجديد ستكثف وجودها في مناطق دمشق وريفها.

مصادر خاصة في وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية تسجيل نشاط ملحوظ مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي حيث تراجعت المستوردات بنسبة 24% مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي وذلك بقيمة (1.518 مليار يورو).

انخفاض سعر غرام #الذهب 9 آلاف ل.س:
سعر الغرام عيار 21 قيراط 756 ألف ل.س وسعر الغرام عيار 18 قيراط 648 ألف ل.س.

تستمر درجات الحرارة في بالارتفاع غداً الأربعاء و #الطقس غداً يكون شديد الحرارة وصحواً بشكلٍ عام.

محافظة دمشق: إغلاق #حديقة_تشرين  غداً ولغاية الثلاثاء القادم بسبب أعمال الصيانة تحضيراً لمعرض الزهور الذي سيقام في 2023/8/30.

انقطاع التيار الكهربائي عن السويداء لساعات عدة نتيجة التعديات على خط غزالة والذي يغذي المحافظة.

استئناف الامتحانات بفرع جامعة_دمشق في السويداء (كلية الآداب الثانية، كلية الزراعة الثانية، كلية العلوم الرابعة) يوم غد الأربعاء الساعة 10:30 صباحاً وسيتم دمج الجلستين الأولى والثانية لكلية الزراعة الثانية ليصبح الامتحان الساعة 10:30 صباحاً.

مسؤول الجمارك بفي معبر البوكمال الحدودي لا صحة للأنباء المتعلقة بإغلاق المعبر والحركة طبيعية في الاتجاهين سواء للتبادل التجاري ما بين سوريا والعراق أو بالنسبة للمسافرين المدنيين.

وفاة طفل وإصابة آخر جراء انفجار قنبلة يدوية عثروا عليها بمنطقة المطار على أطراف مدينة سلمية بريف #حماة الشرقي.

إصابة شخص بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب في حي الصناعة بمدينة دير_الزور.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عبر الفيديو في قمة #بريكس الـ 15: التخلص من الدولار عملية لا رجعة عنها.

أهلي_حلب يتأهل إلى دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه (2-1) على شباب الخليل الفلسطيني في مباراة الملحق.

Share