الرئيسية » عربية وعالمية » أمانة الشرقية بالتعاون مع هيئة تطوير الشرقية تطرح فرصة استثمارية مميزة لتطوير بحيرة سيهات كمنتزه سياحي وترفيهي

أمانة الشرقية بالتعاون مع هيئة تطوير الشرقية تطرح فرصة استثمارية مميزة لتطوير بحيرة سيهات كمنتزه سياحي وترفيهي

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن إعلان طرح الفرصة الاستثمارية المميزة لإنشاء وتطوير وتشغيل واستثمار بحيرة سيهات كمنتزه سياحي وترفيهي على مساحة تبلغ أكثر من 600 ألف متر مربع وبنسبة بناء محدودة 5% لمنح مساحات أكبر للزوار والمتنزهين.

وقالت الأمانة بأن ذلك يأتي استمرارا لجهودها، بالتعاون مع هيئة تطوير المنطقة الشرقية، لتنشيط الحركة الاقتصادية والارتقاء بتنمية المنطقة وتحسين المشهد الحضري وتطوير الواجهات البحرية ورفع مستوى الجذب السياحي والترفيهي.

وأوضحت بأن الفرصة الاستثمارية تشمل إقامة مشاريع ترفيهية وسياحية ورياضية ومطاعم وكافيهات، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة المتعددة المساندة الداعمة للبيئة بالتماشي مع مبادرة (السعودية الخضراء) وبمدة عقد استثماري 25 سنة دعماً وتحفيزاً للمستثمرين.

يُشار إلى أن أمانة المنطقة الشرقية ساهمت في إثراء الحركة الاستثمارية بالمنطقة من خلال سعيها إلى اشراك المستثمرين لطرح أفكار مبتكرة وتحفيز البيئة الاستثمارية في المجالات المختلفة وجذب الاستثمارات النوعية والمميزة التي تسهم في تحسين مستوى الخِدْمات ورفع مستوى جودة الحياة والتوسع في تقديم خيارات استثمارية متنوعة بالمنطقة الشرقية.

ودعت الأمانة عموم المستثمرين ورواد الأعمال للاستفادة من الفرص والخدمات الاستثمارية التي تقدمها عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية (فرص.

Share