الرئيسية » الرياضة » بمشاركة خمسة رؤساء و أكثر من 80 من اللاعبين القدامى..السلام يقيم أمسيته الرياضية السنوية

بمشاركة خمسة رؤساء و أكثر من 80 من اللاعبين القدامى..السلام يقيم أمسيته الرياضية السنوية

و.ض.أ / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال

أقام نادي السلام بالعوامية أمسيته السنوية الرياضية بمشاركة أكثر من 80 لاعب من قدامى السلام، كما شارك في هذا الكرنفال خمسة من الرؤساء وهم حسين الفرج وعلي أحمد النمر وعلي حسن الزاهر وفتحي أحمد الشيخ .

 

 

 

 

شارك من اللاعبين المخضرمين كل من الكباتن :
حسين الفرج
عبدالله ليث
محمد صخا
محمد الربح
سعيد البدن
جعفر هزيم
محمد عريف
علي كاظم الزاهر

تم توزيع اللاعبين الى اربع فرق وهي:
التعاون
الحنون
العز
النجم
تمكن فريق النجم من الحصول على كأس البطولة بعد تغلبه على فريق الحنون بنتيجة 3/2 .

تحدث رئيس النادي المهندس عدنان شبر عن هذه الأمسية قائلاً : أمسية رمضانية جميلة ويكفي الروح والإبتسامة التي نشاهدها في كل الأجيال المتعاقبة لفريق القدم بالنادي ، كما شكر جميع الكباتن خاصة الذين مثلوا هذا الكيان عبر عقود امتدت لـ 60 عام، كما نلتمس العذر لمن لم يتمكن من الحضور لاي ظرف و ان شاء الله يكون بيننا في المناسبات القادمة.

وفي لقاء آخر قال رئيس النادي السابق المهندس فتحي الشيخ : مبادرة جميلة و كرنفال جميل يقام سنوياً ونشارك فيه لما له من ذكريات جميلة تعود بنا إلى الزمن الجميل، واتمنى أن نستغل هذه المبادرة في خلق مبادرات اخرى وأفكار تخدم هذا الكيان .

وأكد الإعلامي والمعلق الرياضي وعضو شرف نادي السلام محمد آل اسماعيل قائلاً، إننا نحرص على مثل هذه الكرنفالات السنوية التي تجمع نجوم الزمن الجميل الذين مثلو النادي.
وعبر أ. علي الزاهر عن سعادته بهذه الأمسية حيث قال : يسعدني أن أجد هذه الكوكبة من نجوم النادي من لاعبين وإداريين فهذا التجمع يبعث في قلوبنا البهجة والسرور ويرجع بنا لزمن القديم .

كما شكر الكابتن محمد آل ربح ادارة نادي السلام على هذا التجمع السنوي المبهر الذي يثلج الصدر ، سنوات ونحن نلتقي بالاخوان والأحباب في هذه الأمسية .

Share