أرشيف يوم: 28 يونيو,2017

الصابئة المندائية يستضيفون ورشة حول مناهضة التعصب الديني

و.ض.أ / البصرة / سعد ناظم استضاف مندي الصابئة المندائية ورشة عمل عن مناهضة التعصب الديني ضمن مشروع مناهضة التعصب الديني وبحضور منظمات المجتمع المدني وقادة مجتمعيون حاضر بها المدرب الدولي عماد نعمة اكد فيها ” تشترك العدالة الانتقالية مع العدالة مع العدالة التقليدية في إحقاق الحق وإعادته إلى أصحابه وفي كشف الحقيقة وجبر الضرر وتعويض الضحايا وضاف لكن العدالة ... أكمل القراءة »

سينما بصريون تعرض فلم الفوز الاحمر للمخرج رعد ابو اشتر

و.ض.أ / علي سلمان العقابي   بحضور سفير السلام العالمي في البصرة الاستاذ علاء صابر الموسوي ونقيب الفنانين فرع البصرة فتحي شداد قدمت سينما بصريون انتاجها من فلم (الفوز الاحمر ) للمخرج رعد ابو اشتر .كما حضر العرض عدد من الشخصيات الفنية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني , وذلك في الساعه التاسعه من مساء الجمعه الثالث والعشرين من حزيران الحالي على ... أكمل القراءة »

العلاقات الثقافية العامة تبحث اعادة افتتاح نقطة الحوار الالماني في بغداد

و.ض. أ / البصرة / خاص  استقبل مدير عام دائرة العلاقات الثقافية العامة فلاح حسن شاكر في مكتبه وفد من معهد كوته الالماني، برئاسة السيد ثوماس كوسلر مدير المعهد في العراق والسيدة هيلا ميفس منسقة نقطة الحوار الالماني في بغداد . وجرى خلال اللقاء بحث تطوير علاقات التعاون الثقافي بين الطرفين، ومنها اعادة افتتاح نقطة الحوار الالماني في بغداد والتسهيلات ... أكمل القراءة »

تربية ميسان تعقد ندوة تعريفية بالامتحانات العامة للدراسة الاعدادية

و.ض.أ / ميسان / خاص عقدت تربية ميسان / اللجنة الفرعية للامتحانات ندوة تعريفية  لشرح التعليمات الوزارية الخاصة بالامتحانات العامة للدراسة الاعدادية بحضور مديري ومعاوني المراكز الامتحانية على قاعة النشاط المدرسي وقال مدير الاعلام التربوي محمد حمزة الكعبي لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) ان الهدف من الندوة هو توضيح الضوابط الادارية والوزارية التي تخص توفير اجواء مناسبة ومريحة للطلبة ... أكمل القراءة »

مدرسة الإمام الخالصي تدعو إلى إحياء يوم القدس العالمي تثبيتاً لحقوق الأمة وتحرير كامل اراضي المسلمين

و.ض.أ / خاص دعت مدرسة الإمام الخالصي الخميس 22 حزيران2017، ابناء العراق وأبناء الأمة في كل مكان إلى إحياء يوم القدس العالمي في كل مكان، إحياءً لأمة الإسلام وتثبيت لحقوق الأمة في الإستتقلال والنهوض وتحرير كامل أراضي المسلمين. وجاء ذلك خلال بيان رسمي دعت فيه المدرسة أبناء العراق وأبناء الأمة في كل مكان إلى إحياء يوم القدس العالمي مستندةً في ... أكمل القراءة »

إيران تنتقد المصادقة على قرار منع دخول مواطني 6 دول إسلامية الى أميركا

و.ض.أ / متابعة  انتقدت إيران اليوم الاربعاء مصادقة المحكمة الأميركية العليا على منع دخول مواطني ست دول إسلامية الى أميركا. ووصف الناطق باسم وزارة الخارجية الايرانية بهرام قاسمي في بيان صحافي القرار بأنه مؤشر على التعامل «بتمييز مع المسلمين والرؤية غير المنصفة تجاههم». وقال إن «الغالبية العظمى من المسلمين المقيمين في أميركا والمسلمين الذين يسافرون اليها بمن فيهم الايرانيين كانوا ... أكمل القراءة »

تربية ميسان تكمل استعداداتها لإجراء الامتحانات العامة للدراسة الاعدادية

و.ض.أ / ميسان /خاص اكملت تربية ميسان استعداداتها اللوجستية كافة الخاصة بإجراء الامتحانات العامة الوزارية للدراسة الاعدادية بفروعها (العلمي ,الادبي ,والمهني ) للعام الدراسي 2016-2017 الدور الاول والتي ستبدأ في 2/7/2017 الساعة الثامنة صباحا وقال مدير الاعلام التربوي محمد حمزة الكعبي لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) ان المديرية سمت 120 مركزا امتحانيا لما يقارب 8 الاف طالب وطالبة يؤدون ... أكمل القراءة »