أرشيف يوم: 13 أغسطس,2017

بالتعاون مع مؤسسة الأضواء الإعلامية بيت الصحافة في العراق يختتم دورته الصحفية الـ ( 107 ) في اربيل

و.ض.أ / أربيل / خاص   اختتم بيت الصحافة في العراق بالتعاون مع مؤسسة الأضواء الإعلامية المستقلة الدورة الصحفية في أربيل على قاعة فندق (ABN) بمشاركة (15) متدرب ومتدربة من بينهم فنانين وصحفيين وإعلاميين وتضمنت المحاضرات أساليب فن تحرير الصحفي ومنها ( كتابة الخبر والتقرير والتحقيق الصحفي والتأثيرات النفسية التي تواجه الصحفي ) وحاضر فيها محمد جواد الدخيلي والدكتور عبد ... أكمل القراءة »

وزارة الكهرباء تشكل لجان للنوع الاجتماعي وتعقد ورشة عمل للمنتسبين لتفعيل دور المرأة

و.ض.أ / حيدر السعد عقدت وزارة الكهرباء في مقر الوزارة ، ورشة عمل لمنتسبيها من كلا الجنسين من عموم المديريات في جميع المحافظات لنشر ثقافة مناهضة العنف ضد المرأة و عمل لجان النوع الاجتماعي في مفاصل الوزارة . وقالت مدير شعبة النوع الاجتماعي في الوزارة ” حسنة الجنابي ” بأن الوزارة عقدت ورشة لمدة يومين في مقر الوزارة ، مبينة ... أكمل القراءة »

وزارة الكهرباء: إيقاف المحطات التوليدية في المنصورية وكركوك وخورمالة بسبب أعمال إرهابية

و.ض.أ / حيدر السعد  إعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، الدكتور مصعب المدرس، ان المجاميع الإرهابية استهدافت ،مساء السبت ،خطي نقل الطاقة الكهربائية الضغط الفائق (منصورية – ديالى)، و(ديالى – كركوك) (٤٠٠ ك.ف)، بعبوات ناسفة أدت الى انفصالهما وخروجهما من الخدمة، مشيرا إلى أن ذلك تسبب بتوقف الوحدات التوليدية في محطات المنصورية وكركوك وخورماله، في محافظتي ديالى وكركوك، وفقدان مايقارب ... أكمل القراءة »

صدر حديثاً موائد  من الرماد

و.ض.أ/ ميسان / علي كاظم العقابي صدرت عن دار الضفاف للطباعة والنشر والتوزيع رواية للقاص الدكتور لطفي جميل محمد تحت عنوان  ((موائد من رماد)) وهي بواقع 192 صفحة وقد صمم الغلاف من قبل دار ضفاف الطباعة وان اللوحة التي يحتويها الغلاف  للنحات الميساني خالد جابر وذكر القاص  إن روايته «موائد من رماد في حكايتين، لبطلين مختلفتين وزمنين ومكانين مختلفين أيضا ... أكمل القراءة »