الرئيسية » 2017 » أغسطس

أرشيف شهر: أغسطس 2017

 تنفيذ حملات امنية ومذكرات قبض أصولية صادرة من المحاكم المختصة في ميسان 

و.ض.أ / ميسان / سجى اللامي  أعلن قائد شرطة محافظة ميسان والمنشآت العميد نزار موهي الساعدي عن تواصل العمليات والمماراسات الأمنية ألتي تقوم بها مفارز الشرطة في تفتيش المركبات و الأشخاص بالإضافة إلى الأماكن التي تثير الشك والاشتباة، فضلا عن نصب السيطرات الثابتة والمتحركة في عموم المحافظة ، مضيفآ : أثمرت تلك الجهود والإجراءات الأمنية بالتعاون مع المواطن الميساني عن ... أكمل القراءة »

مركز ميسان للقلب وجراحة الأوعية الدموية ينسق مع محافظة الناصرية لإجراء عمليات القلب وجراحة الاوعية الدموية

و.ض.أ / ميسان /سجى اللامي  تم الاتفاق بين محافظتي ميسان والناصرية لإجراء عمليات القلب والاوعية الدموية لإجراء العمليات التشخيصية والعلاجية للمرضى للارتقاء بالخدمات الطبية والصحية لأبناء المحافظتين وقال الدكتور مدير مركز ميسان للقلب وجراحة الأوعية الدموية في محافظة ميسان الدكتورانس فلاح لمراسلة وكالة  الأضواء الاخبارية : أن التعاون يهدف الى الارتقاء بمستوى الخدمات لأبناء المحافظة ولانجاز أكبر عدد من العمليات ... أكمل القراءة »

جمعية الهلال الاحمر في ميسان تنظم ورشة لدراسة برنامج القانون الدولي الانساني في ميسان

و.ض.أ / ميسان / سجى اللامي    أقامت جمعية الهلال الاحمر العراقي فرع ميسان ورشة عمل حول ( القانون الدولي الانساني ) بمشاركة عدد من الناشطين في مجال حقوق الأنسان والمهتمين بالعمل الإنساني من سكنة محافظة ميسان وعلى قاعة الجمعية لغرض تطوير الكوادر العاملين بالمجال الانساني وتنمية قدراتهم وتعريفهم بالقانون الدولي الإنساني الذي يوفر الحماية القانونية للعاملين في المجال الانساني ... أكمل القراءة »

وكالة الأضواء الاخبارية تزور معبد لالش للديانه الايزيدية

و.ض.أ/ سجى اللامي قالت الصحفيه سجى اللامي اثناء زيارتها الى معبد لالش ” ضمن برنامج وفد والذي يضم صحفيين واعلاميين وطلبة الجامعات ومترجمين وفنانين ومن كل محافظات العراق والذين شاركوا في ورشة عمل في اربيل حول التعايش والتسامح الديني بين الديانات والقوميات التي تعيش في العراق ، واليوم معبد الايزدية يجمع كل المشاركين في هذا البرنامج المميز والذي يضم طاقات ... أكمل القراءة »

رئيس اتحاد ادباء البصرة : مصرون على نجاح ملتقى قصيدة النثر الثالث بامتياز

و.ض.أ / بهاء مانع المنصوري عقد في مقر إتحاد الأدباء والكتاب في البصرة المؤتمر الصحفي لملتقى قصيدة النثر الثالث تحت شعار “قصيدة النثر …فضاء متجدد ” للمدة من 14_16 أيلول 2017 في مدينة البصرة وبدعم من وزارة النفط وشركة نفط البصرة وبالتنسيق مع الإتحاد العام للأدباء والكتاب في العراق وبمشاركة عدد من شعراء ونقاد العراق في تظاهرة ثقافية مبدعة وصرح ... أكمل القراءة »

الشركة العامة للمنتوجات الغذائية تعلن عن زيادة ملحوظة في انتاج مصانع البان ابي غريب والرافدين

و.ض.أ / سعد ناظم  اعلنت الشركة العامة للمنتوجات الغذائية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تحقيق مصانع البان ابي غريب والرافدين التابعة لها زيادة ملحوظة في الانتاج كما ونوعا . وقال مصدر مخول في الشركة في تصريح لمركز الاعلام والعلاقات العامة في الوزارة بأن الزيادة في الانتاج تحققت نتيجة لتنفيذ اعمال تأهيل مختلفة واضافة اليات ومكائن صنع وانتاج الالبان على ... أكمل القراءة »

الشركة العامة للمنتوجات الغذائية تعلن عن زيادة ملحوظة في انتاج مصانع البان ابي غريب والرافدين

و.ض.أ / سعد ناظم اعلنت الشركة العامة للمنتوجات الغذائية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تحقيق مصانع البان ابي غريب والرافدين التابعة لها زيادة ملحوظة في الانتاج كما ونوعا . وقال مصدر مخول في الشركة في تصريح لمركز الاعلام والعلاقات العامة في الوزارة بأن الزيادة في الانتاج تحققت نتيجة لتنفيذ اعمال تأهيل مختلفة واضافة اليات ومكائن صنع وانتاج الالبان على ... أكمل القراءة »

اتحاد رجال الأعمال في البصرة يقيم ندوة حول مشروع وظيفتي

و.ض.أ / عبد العزيز الربيعي أقام اتحاد رجال الأعمال في البصرة على قاعة السياب بفندق مناوي باشا صباح السبت  ندوة حوارية للتعريف بمشورع وظيفتي الذي يهدف إلى تحسين آلية التعيينات في الدوائر الحكومية، وقال رئيس الاتحاد السيد صبيح الهاشمي أثناء إلقاء كلمته ” إن هذا المشروع يهدف إلى وضع الآليات الصحيحة لطريقة التوظيف والتعيين في دوائر الدولة اعتمادا على مبدأ ... أكمل القراءة »

محافظ ميسان يترأس اجتماعاً موسعا وذلك لتنفيذ قرار مجلس المحافظة الخاص بمنع كافة موظفي الدولة من ممارسة مهنة سياقة سيارات الأجرة (التاكسي)

و.ض.أ / ميسان / سجى اللامي  ترأس محافظ ميسان علي دواي لازم اجتماعاً موسعا بحضور المعاون الأمني والمعاون القانوني وقائممقام قضاء العمارة ومدير مرور ميسان ورئيس اتحاد نقابات العمال وممثل قيادة عمليات الرافدين وممثل الشركة العامة للنقل الخاص . لتنفيذ قرار مجلس محافظة ميسان الخاص بتحديد الآليات القانونية بشأن منع كافة موظفي الدولة بما فيهم منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية من ... أكمل القراءة »

هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاص تطلق الدفعة الأولى والثانية من المستحقات المالية للمعين المدني والعسكري في البصرة 

  و.ض.أ / قاسم الركابي أطلق قسم هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في محافظة البصرة الدفعة الأولى والثانية من  المستحقات المالية للمعين المدني والدفعة الثانية من المستحقات المالية للمعين العسكري حيث بلغ مجموع  الوجبتين  (1584) معين بمبلغ وصل إلى ( 806،310،000 )مليون دينار عراقي للأشهر    ( أيار ،حزيران ،تموز ) بواقع صرف ( 510000 ) الف دينار عراقي حصة لكل ... أكمل القراءة »