الرئيسية » محلية » إل جي إلكترونيكس تفتتح أكبر معارضها في الشرق الأوسط وأفريقيا وثاني أكبرها في العالم بأربيل

إل جي إلكترونيكس تفتتح أكبر معارضها في الشرق الأوسط وأفريقيا وثاني أكبرها في العالم بأربيل

   و.ض.أ / أربيل / دلير ابراهيم

  افتتحت شركة “إل جي إلكترونيكس” اليوم الثلاثاء 15/8/2017 أكبر معرض تجاري لها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بأربيل  “الذي يمتد على مساحة 1500 متر مربع”، والذي يعد ثاني أكبر معارضها على مستوى العالم، وذلك بحضور حشد من كبار الشخصيات الرسمية والحكومية، وممثلي مجموعة من المؤسسات والشركات الكبرى، فضلاً عن رجال الأعمال، وعدد من كبار مسؤولي الشركة من المقر الرئيسي في كوريا ومنطقة المشرق العربي.

   في مراسيم خاصة جرت صباح اليوم في أربيل، بحضور السفير سونغ وونغ ـ يوب سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى العراق، ونوزاد هادي محافظ أربيل، وفلاح مصطفى مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة الإقليم، وعدد من ممثلي الدول الأجنبية والضيوف، تم إفتتاح فرع شركة (LG) في العاصمة أربيل.

   وفي كلمة ترحيبية اكد غفور خوشناو مدير مجموعة شركات خوشناو ورئيس مركز (LG) في إقليم كوردستان العراق اكد بأن الشركة وضعت خلال السنوات الماضية خطة من أجل جلب (LG) إلى إقليم كوردستان، وذلك لتحقيق نسبة ٦٥٪ من النجاح في سوق كوردستان خلال السنوات الماضية..  بعدها وخلال كلمته اعرب سونغ وونغ ـ يوب سفير جمهورية كوريا الجنوبية في العراق كلمة بهذه المناسبة، عن سعادته لإفتتاح هذا المركز في أربيل، مشيراً أن هذا دليل على أن أربيل هي مركزاً للسلام والإنتعاش والتطور. وقال: نحن كحكومة كوريا الجنوبية على إستعداد لتشجيع شركاتنا من أجل العمل والإستثمار في إقليم كوردستان. كما نوه إلى تقارب العوامل التأريخية بين إقليم كوردستان وكوريا الجنوبية، حيث تعرض الجانبان إلى الحروب والدمار في السابق. ثم قدم  كل  من فلاح مصطفى مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كوردستان، نوزاد هادي محافظ اربيل و رئيس قسم الشرق الأوسط لشركة LG كلمات بهذه المناسبة.

    وقد جاء افتتاح المعرض الجديد الذي تم تصميمه بأسلوب يجسد هوية “إل جي” من حيث الشكل والمضمون بالتوافق مع معايير التميز الرفيعة التي تنتهجها الشركة الأم، انطلاقاً من الالتزام التام والدائم الذي لطالما وضعته “إل جي” على عاتقها وستظل تجاه زبائنها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي وبحسب تقرير يورومونيتور الدولي الأخير، تعتبر السوق الثانية من الأسواق الكبيرة التي تشهد حالياً أكبر نمو ديناميكي في ما يتعلق بالأجهزة الاستهلاكية. هذا وقد شكل انخفاض معدلات امتلاك الأجهزة الاستهلاكية المترافق مع الزيادة السريعة في دخل الفرد، فرصة استراتيجية لشركة “إل جي” في العراق وتحديداً في أربيل التي تستحوذ على نصيب كبير من اهتمامها واستثماراتها لأهميتها باعتبارها من المناطق الجغرافية الحيوية ومراكز التجارة والأسواق المزدهرة التي تشهد طلباً كبيراً ومتنامياً على مختلف منتجاتها وحلولها.

 

 

Share