الرئيسية » الرياضة » حبيب جعفر: تصاعد مستوى الاولمبي ومساع لإشراك رسن وعبدالرحيم في ودية السعودية

حبيب جعفر: تصاعد مستوى الاولمبي ومساع لإشراك رسن وعبدالرحيم في ودية السعودية

اكد الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم ان مستوى الفريق في تصاعد مستمر خصوصا بعد الفوز ودياً أمس على كوريا الشمالية بثلاثة اهداف لهدف واحد.
وقال المدرب المساعد للمنتخب حبيب جعفر لاتحاد الكرة :ان مباراة كوريا الشمالية اوضحت المستوى المتصاعد للمنتخب الاولمبي من مباراة لاخرى، وان الفريق ظهر بشكل جيد وتمكن من تحقيق فوز مريح ادى من خلاله اداء مطمئنا، حيث ان الانسجام بدا واضحا بين افراد الفريق واللعب الجماعي ميز اداء المنتخب”.
واشار الى ان “الاربعاء المقبل سيشهد اقامة المباراة التجريبية الثالثة مع المنتخب السعودي وهي البروفة الاخيرة التي سنضع من خلالها لمساتنا على الفريق” منوها الى ان “المنتخب سيغادر الخميس المقبل الى الدوحة للمشاركة في نهائيات اسيا التي ستنطلق في 12 من الشهر الجاري”.
وبين جعفر، ان “بشار رسن ومهند عبدالرحيم ما زالا تحت الاشراف الطبي وهما في الطريق الى الانخراط بالتدريبات الجماعية وان عودتهما ستضيف قوة للفريق لما يمتلكانه من خبرة لاسيما انهما مثلا المنتخبات الوطنية وبالتالي فان وجودهما سيكون مؤثرا في النهائيات”.
يشار الى ان المنتخب الاولمبي العراقي فاز في التجريبية الاولى على الصين بهدف دون رد فيما فاز في الثانية على كوريا الشمالية بثلاثة اهداف لهدف واحد من خلال معسكره التدريبي في دبي الذي سيختتم في السابع من الشهر الجاري.انتهى

 

story_img_568a1e5654409

Share