الرئيسية » الرياضة » الاولمبي يفوز على اليمن بهدفين نظيفين

الاولمبي يفوز على اليمن بهدفين نظيفين

تغلب المنتخب الاولمبي العراقي على نظيره اليمني بهدفين نظيفين سجلهما علي فائز من ركلة جزاء، أما الهدف الثاني فسجله اللاعب البصري علي حصني ضمن نهائيات آسيا المؤهلة إلى اولمبياد ريودي جانيرو في البرازيل.

السيطرة كانت للعراق منذ انطلاقة المباراة لكنها مستقرة وسط الملعب، وتسديدة خطرة لهمام طارق في الدقيقة 23 لكنها في يد حارس مرمى المنافس، واستمر الأسود بالضغط على اليمن وبعد عشر دقائق فقط احتسب الحكم الياباني ركلة جزاء نفذها المدافع العراقي علي فائز بنجاح معلنا أول أهداف فريقه.

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين عاد همام طارق وسدد تسديدة قوية لكنها أبعدت من قبل الحارس ليأتي لها اللاعب البصري علي حصني ويضعها في شباك اليمن محرزا هدف العراق الثاني وبه ينتهي الشوط الأول.

شوط المباراة الثاني حاول الأسود تعزيز النتيجة وهجمات كثيرة لايمن حسين وامجد عطوان وعلي حصني لكنها لم تستثمر بهدف حتى الدقيقة 65 التي احتسب فيها الحكم ركلة جزاء أخرى لكن العارضة كانت بالمرصاد لهمام طارق رافقتها هجمة واحدة للفريق اليمني وعن طريق لاعبه وليد الجيشي لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين لصالح منتخبنا الاولمبي.

وبهذا الفوز يحصد المنتخب الاولمبي أول ثلاث نقاط فيما بقى المنتخب اليمني خالٍ من النقاط في النهائيات الأسيوية المؤهلة إلى اولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل.

 

12571086_1193275164033259_137074270_n

Share