الرئيسية » الرياضة » مدير عام توزيع كهرباء الجنوب يستقبل اللاعبين الدوليين السابقين هادي احمد وعلاء احمد ويثمن موقفهما الوطني في حملة الترشيد

مدير عام توزيع كهرباء الجنوب يستقبل اللاعبين الدوليين السابقين هادي احمد وعلاء احمد ويثمن موقفهما الوطني في حملة الترشيد

و.ض.أ / أحمد العاشور
استقبل مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الامير الحلفي في مقر عمله اللاعبين الدوليين السابقين هادي احمد وعلاء احمد يرافقهما الاعلامي ستار المنصوري مسؤول اعلام الاكاديمية الرياضية في محافظة البصرة .
ثمن الحلفي موقف اللاعب هادي احمد بشكل خاص واللاعبين بشكل عام على موقفهم الوطني في الوقوف مع المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب من خلال دعمهم لحملة ترشيد الطاقة التي شرعت بها المديرية العامة .
وقال اللاعب هادي احمد اننا لفخورين بدعم حملة ترشيد الطاقة الكهربائية التي شرعت بها المديرية العامة كما هو فخرنا حين رفعنا اسم العراق عاليا في المحافل الكروية .
وفي الوقت ذاته منح مدير عام توزيع كهرباء الجنوب شهادات الشكر والتقدير الى الزميلين اركان البهادلي ومحمد نيروزي من اعلام مجلس محافظة البصرة والزميلة هدى الموسوي من اعلام المحافظة لتعاونهم ودعمهم المتواصل في حملة ترشيد الطاقة الكهربائية .
13510989_1660117814313613_1826117567789982741_n
Share