الرئيسية » محلية » محافظ ميسان : افتتاح مشروعين في قضاء العمارة (مجمع الشهيد ميثم سلمان التخصصي لصناعة وتقويم الأسنان وقاعة للانتظار في مستشفى الصدر التعليمي)

محافظ ميسان : افتتاح مشروعين في قضاء العمارة (مجمع الشهيد ميثم سلمان التخصصي لصناعة وتقويم الأسنان وقاعة للانتظار في مستشفى الصدر التعليمي)

و.ض.أ / ميسلن / سجى اللامي
افتتح محافظ ميسان علي دواي لازم مشروعين في قضاء العمارة . (مجمع الشهيد ميثم سلمان التخصصي لصناعة وتقويم الأسنان وقاعة للانتظار في مستشفى الصدر التعليمي) حيث تم تنفيذهما ضمن الفترة الزمنية المحددة ويتألف المجمع من طابقين . الطابق الأرضي عيادات صناعة وتقويم الأسنان وعيادة عامة وصيدلية . إما الطابق الأول يتكون من مختبرات ومعدات لصناعة الأسنان . علماً تم تمويل تنفيذ المشروع من قبل احد المتبرعين . وقامت دائرة صحة ميسان بإدارتها وتأثيثها بالأجهزة الطبية المتخصصة كصناعة وتقويم الأسنان إضافة إلى الأجهزة الأخرى الخاصة بتنظيف الأسنان والمستلزمات الأخرى . ولهذا المشروع فائدة كبيرة كونه سيخفف من الزخم الحاصل على المركز التخصصي في حي الحسين وسيسهم إسهام كبير في تخفيف معاناة المواطنين . بعدها تم افتتاح قاعة الانتظار في مستشفى الصدر التعليمي التي هي ضمن مشاريع تنمية الأقاليم ويتألف هذا المشروع من بناية عبارة عن ألواح البناء الجاهز التي تتكون من الاسمنت بورد والاستيل الخفيف الوزن وكذلك تحتوي على مقاعد وأجهزة تبريد ومجموعتين صحيتين . ويهدف المشروع إلى التخفيف من معاناة المواطنين الذين يراجعون المستشفى والأقسام الأخرى ولكي يوفر للمواطن راحة كاملة لحين انتهاء مراجعته .
15782605_2018369601723064_1637558688_n
Share