الرئيسية » محلية » مدير صحة البصرة يطلع على مستشفى نفط البصرة

مدير صحة البصرة يطلع على مستشفى نفط البصرة

و.ض.أ / اسامة الموسوي


 
 
اطلع السيد المدير العام الدكتور رياض عبد الامير على مشروع مستشفى النفط وتفقد خلال جولتهمراحل المشروع ومدى جاهزيته للعمل لكي يقدم خدماتة الطبية والعلاجية .
 
واوضح المدير العام بتوجيهات وزيرة الصحة المحترمة تم زيارة مستشفى النفط اليوم برفقة كادرطبي وهندسي لتقييم الوضع ومدى إمكانية تشغيله من قبل دائرة الصحة كما واطلعنا على مرافقالمستشفى ، مشيرا ان هناك الكثير من النقوصات لجاهزية المستشفى لكن بالتنسيق معالمعنيين بالمشروع لدائرة المهندس المقيم ومسؤليين من شركة نفط البصرة سيتم تسهيل المعوقات.
 
واضاف عبد الامير تفقدنا العيادة الإستشارية ومرافق المستشفى الأخرى الردهات العملياتالحقيقة يحتاج عمل كبير قدره المهندسين من 6اشهر إلى 8اشهر تنتهي ماعدا الإستشارية ربماوعدونا شهر ونص الى 7/1 ممكن تكمل نواقص الإستشارية ونحن نقوم بتشغيلها على اي حالنحن كدائرة صحة البصرة على اهب الإستعداد لتشغيل المستشفى بأسرع وقت ممكن لكن ننتضرإكمال كافة النقوصات والمواصفات الطبية والهندسية.
مؤكدا نحن نستطيع بالتنسيق مع شركة نفط البصرة  في توسيع بعض المرافق المزدحمة فيمراكزنا التخصصية ربما نفتح هنا مركز تخصصي داخل المستشفى أيضا يعين دائرة الصحةويقدم خدماته العلاجية للمواطنين .

Share