الرئيسية » محلية » اربيل .. مبادرة زرع البسمة في قلوب الاطفال

اربيل .. مبادرة زرع البسمة في قلوب الاطفال

و.ض.أ / اربيل / دلير ابراهيم 

تحت شعار “نزرع البسمة في قلوب الاطفال”، وضمن برنامج رعاية الاطفال المرضى المصابين بمرض السرطان، قامت منظمة ابن المستوفى للتنمية الاجتماعية، برعاية شركة تيشك نيت “Tishk Net” للاتصالات، وبالتعاون مع كروب ستامبو لفن وثقافة الطفل، بتوزيع الهدايا على الاطفال المصابين بمرض السرطان، بمستشفى نانةكةلي لامراض السرطان والدم في اربيل.
وفي هذا الصدد اكد كاكة احمد جميل رئيس منظمة ابن المستوفي لمراسل وكالة الأضواء الاخبارية :
بهدف زرع البسمة على شفاه الاطفال الاعزاء في مستشفى نانةكةلي للسرطان وامراض الدم، قمنا بتوزيع الهدايا عليهم مع اقامة انشطة ترفيهية وفنية.
من جانبه اكد السيد جينةر علي مصطفى مشرف قسم التسويق في شركة ” Tishk Net ” الراعية للنشاط قائلاً: ان من اولى اولوياتنا ضمن الانشطة الخيرية والانسانية، مساعدة المرضى وخاصة من الاطفال والنساء، وتتواصل هذه الانشطة على مدار السنة وبالتعاون مع مؤسسات مدنية وانسانية ومنظمات المجتمع المدني وذلك لزرع البسمة على شفاه الجميع.
واكد يوسف كمال البنا رئيس مجموعة ستامبو لفن وثقافة الطفل: تكمن مشاركتنا في هذه الانشطة الانسانية لزرع البسمة على شفاه اطفالنا الاعزاء والسعي الحثيث لرعايتهم وتأمين المساعدات الصحية لهم الى ان يتماثلوا للشفاء العاجل بأذن الله تعالي.

 

 

 

 

 

 

Share