الرئيسية » محلية » تنصيب رجل الاعمال الكوردستاني فرزاد الهركي سفيراً للسلام

تنصيب رجل الاعمال الكوردستاني فرزاد الهركي سفيراً للسلام

و.ض. أ / اربيل / دلير ابراهيم 

بحضور سعادة السفير نظمي حزوري عميد السلك الدبلوماسي والقنصل الفلسطيني العام في اقليم كوردستان، وشخصيات من رجال الاعمال ووجهاء ومسؤلين، وبحضور السيد معتز الراوي رئيس المركز العالمي للسلام، خلال امسية خاصة تم تكريم رجل الاعمال الكوردستاني السيد فرزاد الهركي من قبل رئاسة المركز العالمي للسلام.
وخلال الفعالية التي جرت في اربيل، تم تكليف السيد فرزاد الهركي رسمياً بمهامه كسفير للسلام العالمي في المركز العالمي للسلام باقليم كوردستان، وتنصيبه سفيراً للسلام والتسامح والتعايش السلمي تقديراً لجهوده في مجال السلام والتضامن والانسانية.
وفي تصريح صحفي اكد السفير نظمي حزوري عميد السلك الدبلوماسي في اقليم كوردستان لمراسل وكالة الأضواء الاخبارية ، قائلاً: السلام غاية الجميع والمنطقة والعالم بأسره في الوقت الراهن بأمس الحاجة للسلام والتسامح، ومن هنا أبارك الشخصية الكوردستانية السيد فرزاد الهركي بمناسبة تنصيبه كسفير للسلام، ونثمن نشاطاته، في مجال الانسانية والسلام والتسامح والتعايش السلمي والاعمال الخيرية المتواصلة.
واضاف معتز الراوي: اعبر عن وافراعتزازي بتتويج الهركي سفيراً للسلام في اقليم كوردستان، كما اثنى على دوره البارز في ترسيخ معاني السلام والانسانية والسعي للتسامح والتعايش بين كافة الاطياف المتعايشة في العراق واقليم كوردستان.

 

Share