الرئيسية » محلية » أمين عام بابليون للعامري: العمليات مستمرة في قرية إمام غربي وإعلان التحرير قريب

أمين عام بابليون للعامري: العمليات مستمرة في قرية إمام غربي وإعلان التحرير قريب

و.ض.أ/حسين العبادي

أكد الامين العام لحركة بابليون ريان الكلداني، العمليات مستمرة في قرية إمام غربي جنوب الموصل، مشيراً إلى أن إعلان التحرير سيكون قريباً.

وقال المكتب الاعلامي لحركة بابليون، في بيان تلقته “وكالة الاضواء الاخبارية “، إن “الكلداني، التقى رئيس منظمة بدر والقيادي في الحشد الشعبي هادي العامري، وجرى خلال اللقاء مناقشة تطور العمليات العسكرية في قاطع عمليات امام غربي بعد تعرضها مؤخراً لهجوم من قبل داعش الارهابي، وادامة زخم الانتصارات المتحققة بالتزامن مع اعلان النصر في الموصل”.

وبيّن الكلداني، بحسب البيان، إن “العمليات ما زالت مستمرة في قرية امام غربي وسيتم اعلان تحريرها قريبا فالقوات الامنية من الفرقة 16 بالجيش العراقي، ولواء 50 من الحشد الشعبي بتقدم مستمر وتحقق انتصارات باهرة”.

من جانبه قدم العامري شكره الى “لواء 50 لمشاركتهم بتحرير الاعلاميين في قرية امام غربي واستمرارهم بالقتال والاصرار على تحريرها على الرغم ان هذه القرية هي خارج نطاق مهمة اللواء”.

يشار إلى ان تنظيم داعش الإرهابي، قد اقتحم يوم الأربعاء الماضي، قرية إمام غربي، جنوب الموصل، قرب ناحية القيارة، في حين قامت القوات الأمنية بشن هجوم على التنظيم الإرهابي في القرية، لغرض تحريرها.

 

Share